منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-13, 17:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي يونايتد يفلت من الهزيمة أمام أستون فيلا






.:[منتديات جوهرة سوفت ]:.

يونايتد يفلت من الهزيمة أمام أستون فيلا

تجنب مانشستر يونايتد تلقي هزيمته الأولى هذا الموسم عندما حول تخلفه أمام مضيفه أستون فيلا بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون في طريقه لتلقي الهزيمة الأولى هذا الموسم والأولى له على ملعب "فيلا بارك" منذ 19 آب/أغسطس 1995 (1-3)، إلا أن الإيطالي البديل فيديريكو ماكيدا والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش أنقذا فريقهما في الدقائق التسع الأخيرة من اللقاء ومنحاه نقطته الـ25.

واكتفى مانشستر بالتالي بنقطة واحدة للمباراة الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم ما حرمه من تضييق الخناق على تشلسي حامل اللقب والمتصدر إلى نقطة قبل مباراة الأخير مع ضيفه سندرلاند غداً الأحد.

كما أصبح فريق "الشياطين الحمر" مهدداً بفقدان مركزه الثاني لمصلحة ارسنال الذي يلعب غداً أمام مضيفه ايفرتون، لأن الفريق اللندني لا يتخلف عنه سوى بفارق نقطتين.

وكان مانشستر الأقرب إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 عندما كسر البلغاري ديميتار برباتوف مصيدة التسلل بعد تمريرة بينية من المكسيكي خافيير هرنانديز، لكن مهاجم توتنهام السابق سدد خارج الخشبات الثلاث.

ورد صاحب الأرض عبر اشلي يونغ الذي وصلته الكرة على حدود المنطقة فتلقفها مباشرة بتسديدة زاحفة تصدها لها الحارس الهولندي ادوين فاد در سار ببراعة (31)، ثم حصل أستون فيلا على فرصة ثمينة أخرى لافتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عبر ستيوارت داونينغ لكن المدافع ريو فرديناند تدخل في الوقت المناسب لينقذ فريقه (42).

وواصل أستون فيلا أفضليته في الشوط الثاني وكان قريباً جداً من التقدم أولاً عبر مارك البرايتون الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى بواسطة داونينغ، فتلقفها برأسه لكن محاولته لم تجد طريقها إلى الشبك رغم وجوده في وضع مناسب تماماً للتسجيل (54).

ولم يستسلم أستون فيلا وحاول مجدداً الوصول إلى شباك "الشياطين الحمر" لكن الحظ عانده مجدداً عندما ارتدت رأسية غابرييل اغبونلاهور من العارضة (67)، ثم حصل اللاعب على فرصة أخرى لكن تسديدته ارتدت هذه المرة من القائم (68).

وجاء الفرج لأصحاب الأرض بعد دقيقتين فقط عندما منحهم الحكم ركلة جزاء بعد خطأ من ويس براون على يونغ فانبرى الأخير بنجاح (72).

ولم يكد مانشستر يستفيق من صدمة الهدف حتى اهتزت شباكه بعد أربع دقائق فقط اثر هجمة مرتدة رائعة قادها يونغ على الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة إلى داونينغ الذي عكسها على القائم الأيسر حيث البرايتون فأودعها الأخير الشباك (76).

وعندما اعتقد الجميع ان فريق "الشياطين الحمر" سيتلقى هزيمته الأولى هذا الموسم، نجح ماكيدا الذي دخل في الدقيقة 73 بدلاً من هرنانديز، في تقليص الفارق عندما مهد له الاسكتلندي دارين فليتشر الكرة بكعبه فسددها من حدود المنطقة إلى الزاوية اليسرى لمرمى الأميركي براد فريدل (81).

وبعد ثلاث دقائق نجح فيديتش في إدراك التعادل بكرة رأسية "سابحة" بعد كرة عرضية من البرتغالي لويس ناني (84).

[IMG]http://*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/13/20101113151423143734_2.jpg[/IMG]
أتمنى يكـون الموضـوع قد نـال إعجـابكم وإستحسـانكم ..

وإن شـاء اللـه تستفيـدون منـه .. ^

و طبعا أن لا تنسونا من الدعاء لنا و لوالدينا
تحيــاتنـــ آ لكمــ ... أخـوتكم فريق عمل جوهرة سوفت ,,,


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت