منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-12, 11:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
le.roi
عضو

إحصائية العضو






le.roi has a spectacular aura aboutle.roi has a spectacular aura aboutle.roi has a spectacular aura about

le.roi غير متواجد حالياً


افتراضي تشيلسي يأمل في استغلال عودة لامبارد لعبور سندرلاند في الدوري الإنجليزي


بات النجم الدولي فرانك لامبارد على حافة العودة إلى صفوف تشيلسي في المباراة أمام سندرلاند بعد غد الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يشارك لامبارد في أي مباراة مع حامل اللقب منذ آب/أغسطس الماضي بسبب الإصابة بفتق ثم تعرض لإصابة جديدة في الأوتار ، ولكن على الأرجح سيعود لقيادة خط وسط الفريق في ظل غياب النجم الغاني مايكل ايسيان ، الذي تعرض للإيقاف بعد طرده عقب تسجيله هدف الفوز على فولهام أمس الأول الأربعاء.

وقال الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لتشيلسي "أعتقد أن سيكون جاهزا للمشاركة يوم الأحد ، لقد بدأ التدريب مع الفريق قبل يومين".

وأضاف "ليس لديه مشكلة ، إنه يظهر نوعا من الثقة ، أتمنى أن يكون جاهزا ، ليس بالضرورة أن يشارك في 90 دقيقة ولكن أن يدخل فقط في تشكيل المباراة".

وتابع "إذا كان بخير يمكنه أن يبدأ المباراة ، لا اعتقد أنه سيقدر على اللعب 90 دقيقة ، ولكن يمكن أن يشارك في جزء من المباراة ، يمكنه ذلك". ومن المفترض أن يعود المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا والمدافع أليكس إلى قائمة تشيلسي بعد غيابهما عن مباراة فولهام.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة ، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

ويفتقد سندرلاند جهود مهاجمه الدولي دارين بينت ، ويسعى الفريق لتحسين سجل نتائجه ، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد خارج استاديوم اوف لايت هذا العام ، ولكن بعد التعادل على ملعب توتنهام الثلاثاء الماضي ، لابد وأن الفريق سيحصل على دفعة معنوية وسيحاول الثأر من هزيمته 2/7 أمام تشيلسي الموسم الماضي.

وسيتوجه مانشستر يونايتد الوصيف لمواجهة أستون فيلا في افتتاح مباريات المرحلة غدا السبت.

ويفتقد مانشستر جهود نجم خط وسطه بول سكولز بسبب الإيقاف فيما يعاني الظهير الأيمن رافاييل من الإصابة في الساق ويعاني الظهير الأيسر باتريس ايفرا من إصابة في الكاحل قد تحرمه من المشاركة.

ويواجه ارسنال صاحب المركز الثالث مواجهة أخرى خارج الديار بعد غد الأحد عقب الفوز على ولفرهامبتون 2/صفر يوم الأربعاء الماضي ، حيث يتوجه الفريق لملاقاة إيفرتون في الوقت الذي يساند فيه المدرب ارسين فينجر الحارس الأساسي لوكاس فابيانسكي.

وتسبب فابيانسكي في الهزيمة امام نيوكاسل يوم الأحد الماضي ولكنه دافع عن مرماه ببسالة في مباراة ولفرهامبتون.

وقال فينجر "بشكل عام من الرائع ، ليس فقط أنه قدم مباراة جيدة ، لأنني أعرف أنه حارس رائع ، ولكن أيضا بسبب القوة الذهنية التي أظهرها في رد الفعل السريع بشكل إيجابي للغاية".

وبعد تعرضه لانتقادات لاذعة في أعقاب التعادل السلبي مع ضيفه مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي ، يلتقي مانشستر سيتي مع ضيفه برمنجهام.

ويلتقي ليفربول ، الذي انتهت مسيرة انتصاراته الأربعة المتتالية ، عبر التعادل مع ويجان أمس الأول الأربعاء ، مع مضيفه ستوك سيني ، في الوقت الذي أعرب فيه المدرب روي هودجسون عن قلقه من المستوى الذي أظهره فريقه في الجولة الماضية.




وفي باقي مباريات المرحلة غدا السبت يلتقي ، توتنهام مع بلاكبيرن ، فيما يخوض ثلاث فرق من المهددة بالهبوط مباريات على ملعبها ، حيث يلتقي ويستهام يونايتد مع بلاكبول وويجان مع ويست بروميتش البيون وولفرهامبتون مه بولتون فيما يلتقي نيوكاس على ملعبه مع فولهام.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت