منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-11, 14:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي النادي الصفاقسي: سنعيد سيناريو 2007

ستقلع اليوم في حدود الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر من مطار تونس قرطاج الدولي الطائرة المقلّة لوفد النادي الصفاقسي في اتجاه الخرطوم عبر مطار العاصمة التركية اسطنبول حيث سيكون الوصول الى السودان حوالي منتصف الليل. وكما أشرنا سابقا، فإن الوفد سيترأسه رئيس النادي نوفل الزحاف الذي سيكون الى جانبه نائبه الأول عماد المسدي ورئيس فرع كرة القدم الناصر البدوي ومرافق الفريق عبد القادر الدو الى جانب الاطار الفني بقيادة لوشنتر والاطار الطبي بقيادة الدكتور مبروك السماري فضلا عن 21 لاعبا.
اللاعبون عبروا لنا قبل رحيلهم اليوم للسودان عن حرصهم الشديد للعودة بورقة الترشح للدور النهائي وتقديمهم مباراة تليق بسمعة فريقهم وتشرف كرة القدم التونسية حتى المسؤولون كانوا متفائلين وثقتهم كبيرة في أبناء النادي وفيما يلي أهم ما جاء على لسان بعضهم:
عماد المسدي (النائب الأول للرئيس)
لم يعد مسموح لنا بالتعثر مرة أخرى ولسنا مستعدين للتنازل عن حقنا المشروع للترشح للدور النهائي لكأس «الكاف» وبعبارة أوضح سنؤكد أننا الأقوى والأكثر خبرة وسنشرب ونرتوي من «البئر» ونطفئ عطشنا بعد انسحابنا المر من كأس تونس.
اللاعبون جاهزون و«حاطين في قلوبهم» وإن ثقتنا كبيرة فيهم جميعا وبالمناسبة أشكر كلا من كريم النفطي وهيثم مرابط على تعاونهما معنا وقد أثبتا أنهما فعلا من أبناء النادي يحبانه ويغيران عليه.



الناصر البدوي (رئيس فرع كرة القدم):
لا خوف على النادي الصفاقسي الذي يعرف كيف يسافر وسنضع يوم الأحد القادم كامل خبرتنا في الميزان وسنعبد بإذن اللّه سيناريو 2007 لما انتصرنا في الدور النهائي على المريخ السوداني في عقر داره (4 ـ 2).
لا نخاف من أحد إلاّ من أنفسنا وما أعد به الأحباء أن النادي سيقدم المطلوب وينتصر مع الاقناع والامتاع وسندافع عن راية تونس حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ونعود بورقة الترشح.
لسعد الدريدي:
مباراة صعبة ومصيرية تنتظرنا يوم الأحد القادم لكن عزيمتنا ستكون أقوى من اصرار منافسنا على الانتصار. لقد جهزنا أنفسنا على جميع المستويات وخاصة على المستوى النفساني بعد انسحابنا من سباق الكأس وقد شحذت الهيئة المديرة عزائمنا وسنبرهن أن النادي الصفاقسي في صحة جيدة ولا يتأثر بالنكسات.
جاسم الخلوفي:
الخبرة هي التي ستحدث الفارق وسنتخطى عقبة الهلال السوداني بسلام بفضل عزيمتنا وروحنا الانتصارية وتعلقنا بورقة الترشح. سننتصر على الهلال السوداني في عقر داره وسنسعى الى تسجيل هدف مبكر ومباغت لنبعثر به أوراق المنافس. صحيح أن المباراة سوف لن تكون سهلة لكننا خططنا لامتصاص هيجان المنافس ومفاجأته.
حمزة يونس:
النادي الصفاقسي كبير ولا تؤثر فيه العثرات. لقد نسينا خيبة انسحابنا من الكأس ودخلنا منذ بداية هذا الأسبوع في صميم الموضوع. وقد نجحت الهيئة المديرة وعلى رأسها السيد نوفل الزحاف في ترميم معنوياتنا وإننا جاهزون لتوقيف زحف الهلال السوداني وتكبيده أول هزيمة على أرضه وأمام جمهوره في هذه المسابقة الافريقية وسنعود من السودان بورقة الترشح.
معز علولو
سنؤكد في السودان أن فريقنا صاحب المواعيد الكبرى وسنلعب «رجال» في السودان وسندافع عن حظوظنا من بداية المباراة الى نهايتها وسنباغت المنافس بهدف نبعثر به أوراقه. لقد درسنا الهلال السوداني وسنستغل نقاط ضعفه وسنعود بإذن اللّه بورقة الترشح من السودان.






  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت