منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-05, 08:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي ناشئو أو**اكستان وكوريا الشمالية إلى النهائي


أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت ..



ناشئو أو**اكستان وكوريا الشمالية إلى النهائي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تأهل منتخبا أو**اكستان وكوريا الشمالية إلى نهائي كأس آسيا للناشئين بفوز الأول على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد والثاني على اليابان بالنتيجة ذاتها ضمن الدور نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها أو**اكستان حالياً وتختتم يوم الأحد القادم.
ويشار إلى أن المنتخبات الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي حصلت على بطاقات المشاركة في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً التي تقام العام المقبل في المكسيك.
أو**اكستان - أستراليا
ففي المباراة الأولى سجل ابوسبيك ماخستالييف هدفي المنتخب الأو**كي في الدقيقتين 17 و90 في حين أحرز رايلي وودكوك في الدقيقة 43هدف أستراليا.
وضغط المنتخب الأو**كي منذ البداية وسط دعم جماهيري كبير ونجح في افتتاح التسجيل بعد 17 دقيقة إثر ضربة حرة مباشرة نفذها ماخستالييف بإتقان في الشباك.
وكاد ذات اللاعب يضيف الهدف الثاني إثر ضربة حرة من الجهة اليسرى نفذها عزيز بيك موروتوف وارتقى لها ماخستالييف ليحولها رأسية قوية بين يدي الحارس بول ايزو.



ووسط المحاولات الأو**كية نجحت أستراليا في تسجيل التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر ضربة ركنية نفذها رايلي وودكوك مباشرة في شباك الحارس غانيشير خولمرادوف.
وعاد المنتخب الأو**كي ليواصل سيطرته الهجومية خلال الشوط الثاني فسدد تيمور حكيموف فوق المرمى، في حين تصدى الحارس الأسترالي لمحاولة موروتوف.
ونجح ماخستالييف في خطف هدف الفوز لأو**كستان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس ايزو إثر تسديدة أصيلجون منصورييف.
وكان المنتخب الأو**كي تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق نقطتين أمام الأردن، مقابل 3 نقاط لإندونيسيا ونقطة واحدة لطاجيكستان، حيث فاز الفريق على إندونيسيا 3-1 ثم تعادل مع الأردن 0-0 قبل أن يتغلب على طاجيكستان 8-1، ثم حقق الفوز في ربع النهائي على سوريا بنتيجة 2-1.
وفي المقابل تصدرت أستراليا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 3 نقاط لفيتنام ولا شيء لتيمور الشرقية، حيث فاز الفريق على تيمور الشرقية 5-0 وعلى فيتنام 3-1 قبل أن يتعادل مع اليابان 0-0، وفي ربع النهائي حقق الفوز على الإمارات 3-2 بعد شوطين إضافيين.


[IMG]http://*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/4/201011414493908734_2.jpg[/IMG]

إنتــــــــــهى..



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت