منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-04, 21:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي ماغاث: راؤول يجب أن يستعيد مستواه


أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت ..


ماغاث: راؤول يجب أن يستعيد مستواه

أكد فيليكس ماغاث المدير الفني لفريق شالكه الألماني لكرة القدم يوم الخميس أن مهاجمه الإسباني الشهير راؤول غونزاليس يجب أن يستعيد قدرته على هز الشباك وتشكيل خطورة بعدما أصبح الفريق بحاجة ماسة إلى جهوده.

ويعاني شالكه من تراجع المستوى والنتائج في الموسم الحالي حيث تراجع الفريق إلى منطقة الفرق المهددة بالهبوط بجدول الدوري الألماني (بوندسليغا).

وقال ماغاث قبل مباراة فريقه أمام سان باولي والمقررة الجمعة ضمن منافسات البوندسليغا: "أتمنى أن يقضي وقتا أطول داخل منطقة جزاء المنافسين.

ومنح ماغاث نجمه المخضرم راؤول الحرية التامة على أرض الملعب خلال مباريات الفريق ولكنه لم يسجل سوى هدف واحد فقط في عشر مباريات خاضها في الدوري حتى الآن.

وأكد الهولندي كلاس يان هونتلار المهاجم الآخر للفريق على زميله راؤول بضرورة اللعب بشكل أكثر قوة أمام مرمى المنافسين وألا يرتد كثيرا لتسلم الكرة من منتصف الملعب.




وقال هونتلار بعد تعادل الفريق السلبي مع هابوعيل تل أبيب الإسرائيلي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا: "أبلغته خلال تواجدنا على أرض الملعب أن يظل على مقربة مني حتى تصبح المهمة سهلة علينا".

وسجل شالكه هدفاً وحيداً في آخر أربع مباريات رسمية خاضها هذا الموسم وكان في بطولة كأس ألمانيا وفي شباك فريق إف.إس.في فرانكفورت أحد فرق دوري الدرجة الثانية.

وحل شالكه في المركز الثاني بجدول البوندسليغا في الموسم الماضي ولكنه تراجع إلى المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول المسابقة هذا الموسم بعدما حقق فوزاً وحيداً في عشر مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.

وقال مانويل نيوير حارس مرمى وقائد فريق شالكه، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس أيضاً، إن كل لاعب يجب أن يكون على قدر المسؤولية في صراع النادي للهروب من منطقة المهددين بالهبوط وأنه لا يوجد أي لاعب غير قابل للانتقادات.

وأوضح نيوير: "كل لاعب عليه أن يتقبل الانتقاد بغض النظر عن اسمه أو رقم قميصه، ولكن سيكون من الخطأ أن يصبح لاعب بعينه كبش فداء لتراجع مستوى الفريق".

[IMG]http://*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/4/2010114175717734_2.jpg[/IMG]

إنتــــــــــهى..


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت