منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-04, 18:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي تعادل مع الوداد 0 ـ 0: الافريقي يضيع الانتصار أمام الانصار


أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت ..


تعادل مع الوداد 0 ـ 0: الافريقي يضيع الانتصار أمام الانصار

سيطر النادي الافريقي على اغلب فترات الشوط الاول وكان الاكثر خطورة واستحواذا على الكرة والاكثر تهديدا للمرمى لكن دون فرص حقيقية ما عدا في الكرات الثانية أو في مرة لما وزع زهير الذوادي في شكل تسديدة لكن الحارس المغربي كان متفطنا وحول كرة من تحت العارضة الى ضربة ركنية... اللعب انحصر في منطقة الوداد الذي لعب مدافعا وبحث أحيانا عن تشتيت الكرة في كل الاتجاهات فيما بالغ لاعبوه في التساقط لسبب او لدونه مما جعل نقالة الاسعاف تنقل لاعبي الوداد خلال هذه الفترة الاولى في سبع مرات خارج الميدان... زهير الذوادي كان الخطر الحقيقي واللاعب الذي شكل لوحده خطورة من اليمين ومن اليسار لكن النجاعة كانت غائبة بسبب التسرع وحتى أوضح فرصة فقد فشل كريم العواضي في تحويلها الى هدف رغم انه كان على مستوى خط الستة أمتار ولم يعرف كيف يستغل الفرصة مما جعل الحارس نادر المياغري يربح مواجهته المباشرة مع هداف الافريقي.



التغييرات
الشوط الثاني انخفض فيه اللعب وتقدم الوداد وخرج من مناطقه لكن دون ان يهدد مرمى الافريقي وادخل محجوب خالد المليتي عوضا عن المويهبي الذي سجل حضوره بالغياب، ولعب المسعدي مكان العكروت الذي لم يشعر به احد... وتوفرت أوضح فرصة للافريقي عندما وزع الظهير الشاب سيف العكرمي لحمزة المسعدي الذي صوب كرة فوق المرمى رغم موقعه المناسب للتسجيل... وتحرك الذوادي من جديد وسدد كرة قوية بالرجل اليمنى لكن الحارس المغربي بمساعدة العارضة حوّلا الكرة الى ضربة ركنية لم تغير اي شيء.
يتواصل ضغط النادي الافريقي وتتوفر فرص حقيقية للتسجيل لكن براعة الحارس وتسرع ورعونة بعض اللاعبين داخل منطقة الجزاء عوامل ساهمت في إهدار أكثر من فرصة خاصة عن طريق المسعدي غير الموفق والذي توفرت له فرصةلما غادر الحارس مرماه لكن مهاجم الافريقي سدد كرة ضعيفة ابعدها الدفاع قبل دخولها المرمى.
وجاء دور الوداد في فرصة حقيقية لافتتاح النتيجة من هجوم معاكس لكن حارس الافريقي سامي النفزي تدخل في الوقت المناسب وحافظ على عذارة شباكه وأكّد أنه في قمة التركيز، ما تبقى من دقائق لم يغير أي شيء ويمكن القول ان الافريقي قد فاز بالنقاط بلغة الملاكمين



إنـــــتهى..


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت