منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-04, 14:24 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي ريال يواجه أول اختبار حقيقي بالدوري الاسباني في لقاء قمة مدريد

لم يتقابل ريال مدريد حتى الان مع أبرز منافسيه على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لكن الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ربما يواجه أول اختبار حقيقي هذا الموسم عندما يحل جاره أتليتيكو مدريد ضيفا على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الاحد (الساعة 2000 بتوقيت جرينتش).

ويتفوق ريال مدريد المتصدر والذي لم يتذوق طعم الخسارة في الدوري حتى الان بفارق نقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب بعد مرور تسع جولات ولم يتقابل سوى مع فرق من وسط او من ذيل الترتيب وسجل 19 هدفا في اخر اربع مباريات خاضها.

وسيحل برشلونة الذي يستضيف ريال مدريد في نهاية الشهر الجاري ضيفا على خيتافي يوم الاحد (1800 بتوقيت جرينتش) بعدما سحق اشبيلية بخماسية نظيفة وفاز على بلنسية 2-1 بملعبه. كما فاز برشلونة 2-1 على مضيفه اتليتيكو الذي يحتل المركز السادس في الترتيب.

وقال إيكر كاسياس حارس ريال مدريد وقائده انه وجميع افراد الفريق يشعرون بحافز قوي لتحقيق الانتصار في مباراة اتليتيكو بعدما انتزع ريال مدريد التعادل مع ميلانو الايطالي في الرمق الاخير من مباراتهما في دوري ابطال اوروبا امس الاربعاء.

وقال كاسياس الفائز مع منتخب اسبانيا بكأس العالم 2010 لموقع ريال مدريد على الانترنت "أفلتنا من الهزيمة في مباراة هامة ونرغب في مواصلة القتال على نفس هذا النهج."

من جهته يسعى اتليتيكو لتحقيق اول فوز على ريال مدريد منذ اكثر من عشر سنوات لكن مسؤوليه شعروا بقلق شديد يوم الثلاثاء عندما اشتكى دييجو فورلان من الام في كاحل قدمه اليسرى اثناء التدريب.

وأصيب هداف اوروجواي في كأس العالم بشد خفيف لكنه انضم مع ذلك لتشكيلة اتليتيكو التي ستواجه مضيفه روزنبورج النرويجي اليوم الخميس في كأس الاندية الاوروبية وشارك في مران بتروندهايم امس الاربعاء.

وكان كلاوديو رانييري اخر مدرب لفريق اتليتيكو ينجح في تحقيق الفوز على ريال مدريد عندما سجل جيمي فلويد هاسلبنك هدفين خلال مباراة انتهت لصالحه 3-1 عام 1999.

وقال كيكي سانشيز فلوريس مدرب اتليتكو الحالي انه كان يتوقع تراجع اداء فورلان قليلا بعد العروض الرائعة التي قدمها في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

وقال في مؤتمر صحفي "كل اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا في كاس العالم عانوا من مشاكل خلال الاشهر الاولى من موسم مسابقات الدوري المحلية وكنا نعلم ان هذا سيحدث."

واضاف "ولذلك نحاول ان نمنحه المزيد من الوقت كلما أمكن للتعافي."

ويستضيف فياريال صاحب المركز الثالث منافسه اتليتيك بيلباو يوم الاحد (1600 بتوقيت جرينتش) بينما يلعب بلنسية الرابع مع اشبيلية الثامن يوم الاثنين (الساعة 2030 بتوقيت جرينتش).



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت