منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-04, 14:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي بايرن متحفز للعودة بقوة للدوري الألماني بعد الفوز في دوري الأبطال

بدو أن السلام والنوايا الحسنة قد عادا من جديد إلى أرجاء نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد فوزه الكبير 4/ صفر على مضيفه الروماني كلوج أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا ليضمن التأهل لدور ال16 من البطولة.

وجاء الفوز الكبير على بطل رومانيا بقيادة ماريو جوميز الذي سجل ثلاثة أهداف بعد الأيام القليلة الماضية العاصفة التي تعرض فيها الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ لانتقادات غير متوقعة من رئيس النادي أولي هونيس.

وقد فرض الصلح نفسه على الاثنين الآن ، أو على الأقل اتفقا على ألا يتفقافي الرأي مع تحويل بايرن اهتمامه الآن لاستعادة توازنه سريعا بمسابقة الدوري الألماني بداية من مباراته التالية أمام فريق القاع بوروسيا مونشينجلادباخ بعد غد السبت ضمن منافسات الأسبوع 11 من المسابقة.

وقال فان جال بعدما رأى أداء فريقه القوي أمام كلوج أمس: "إنني سعيد الليلة وكذلك الحال بالنسبة لأولي (هونيس) لذلك فإننا سنحتسي الشراب سويا".

ولم يختلف شعور كارل هاينز*رومينيجه، الرئيس التنفيذى الذي جمع هونيس وفان جال لتصفية الأجواء بينهما ، بالارتياح عن شعور أي من الآخرين بعدما عاد التركيز إلى الأمور المتعلقة بكرة القدم في بايرن ميونيخ.

وقال رومينيجه: "كنا منظمين للغاية ولعبنا جيدا (أمام كلوج). بهذا الفوز تأهلنا لدور ال16 كما أنه كلل جهودنا في أفضل بداية لنا على الإطلاق بدوري الأبطال. والآن بوسعنا أن نضع كل تركيزنا على الدوري الألماني لأننا نريد تسلق جدول ترتيب البطولة وآمل أن نتمكن من تحقيق ذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وعلق رومينيجه على وضع فان جال قائلا: "إنه لم يفقد أي جزء من سلطاته ولا يجب عليه أن يقلق بشأن هذا الأمر على الإطلاق".

وحقق بايرن خمسة انتصارات خلال مبارياته الست الأخيرة التي لم يهزم فيها على مستوى جميع البطولات رغم غياب ثمانية لاعبين عن صفوفه بداعى الاصابة.




ويحتل بايرن حاليا المركز السابع بترتيب الدوري الألماني بفارق عشر نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند ولكنه لا يتخلف بأكثر من ثلاث نقاط عن هوفنهايم صاحب المركز الثالث بالبطولة.

وكان هونيس انتقد فال جال بسبب "صعوبة" التحدث إليه وقال إن أي نادي لكرة القدم "لا يجب أن يكون عرضا مقتصرا على رجل واحد".

وبدأ لاعبون مثل جوميز وأناتولي تيموستشاك ، اللذين كانا من لاعبي الصف الثاني في البداية تحت قيادة فان جال ، يتألقون الآن بعد منحهم الفرصة للعب في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين للإصابة.

وقال فان جال تعليقا على جوميز بعدما تغيرت مؤخرا نظرته للاعب الألماني الدولي: "إنني سعيد لأننا لدينا مهاجم مثل ماريو".

من جانبه لن يلعب دورتموند ، الذي يلتقي مساء اليوم الخميس مع باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي ، في الدوري الألماني قبل يوم الأحد المقبل عندما يحل ضيفا على هانوفر.

وتنطلق منافسات الأسبوع 11 من الدوري الألماني غدا الجمعة بلقاء شالكه مع سانت باولي.

وتستكمل منافسات الأسبوع بلقاءات هامبورج مع هوفنهايم ونورنبرج مع كولون وفرايبورج مع ماينز وآينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورج بعد غد السبت.

بينما يلتقي باير ليفركوزن مع كايزرسلاوترن وشتوتجارت مع فيردر بريمن يوم الأحد المقبل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت