منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-03, 22:10 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي ريال وبايرن وتشيلسي إلى الدور الثاني وشاختار يعرقل أرسنال في دوري الأبطال

حجزت فريقا بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي مقعديها في الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق كل منهما اليوم الأربعاء الفوز الرابع له على التوالي في الدور الأول للبطولة.

وأوقف ميلان الإيطالي انتصارات ريال مدريد الأسباني ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وتعادل معه 2/2 ولكنه لم يحرمه من التأهل المبكر إلى الدور الثاني.

وأوقف شاختار دونيتسك الأوكراني الانطلاقة الناجحة لأرسنال الإنجليزي في البطولة وأرجأ تأهله إلى الدور الثاني بعدما حقق فوز ثمينا عليه 2/1 اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

وكان ريال مدريد الأسباني في طريقه للتأكيد على تفوقه في مواجهة ميلان الإيطالي وتجديد الفوز عليه في المجموعة السابعة حيث تقدم عليه بهدف نظيف في الشوط الأول في عقر داره باستاد "سان سيرو" في ميلانو بإيطاليا.

ولكن المهاجم الإيطالي المخضرم فيليبو إنزاجي أعلن عن وجوده بقوة في الشوط الثاني و"لدغ" ريال مدريد بهدفين في غضون تسع دقائق ليقود فريقه إلى التقدم 2/1 أملا في الثأر لهزيمته أمام ريال مدريد صفر/2 قبل أسبوعين في العاصمة الأسبانية مدريد.

ورغم ذلك ، انتزع ريال مدريد هدف التعادل 2/2 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب بدرو ليون سانشيز ليحجز بطاقة تأهله إلى الدور الثاني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن ورفع ميلان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني ليعزز موقفه في المنافسة على التأهل للدور الثاني.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 45 ثم رد إنزاجي في الشوط الثاني بهدفين في الدقيقتين 70 و78 قبل أن يحرز بدرو ليون هدف التعادل والتأهل لريال مدريد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، جدد أوزير الفرنسي أمله في التأهل للدور الثاني بعدما حقق فوزا ثمينا 2/1 على ضيفه أياكس الهولندي ليحصد أوزير أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف أياكس.

وأنهى أوزير الشوط الأول لصالحه بهدف سجله فريدريك ساماريتانو في الدقيقة التاسعة ثم تعادل توبي لأياكس في الدقيقة 79 قبل أن يحرز ستيفن لانجيل هدف الفوز الثمين لأوزير في الدقيقة 84 .

وواصل تشيلسي الإنجليزي مسلسل انتصاراته في البطولة وأسقط ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليعزز تشيلسي موقعه في صدارة المجموعة السادسة رافعا رصيده إلى 12 نقطة.

وتجمد رصيد سبارتاك عند ست نقاط وتراجع للمركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف مارسيليا الفرنسي الذي انتزع المركز الثاني في المجموعة بفوزه الكاسح 7/صفر على مضيفه زيلينا السلوفاكي الذي ودع البطولة رسميا بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم أمطر تشيلسي شباك ضيفه بأربعة أهداف سجلها الفرنسي نيكولا أنيلكا والإيفواري ديدييه دروجبا في الدقيقتين 49 و62 وأضاف برانيسلاف إيفانوفيتش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 66 و90 بينما سجل نيكيتا باجينوف الهدف الوحيد لسبارتاك في الدقيقة 86 .

وسجل الفرنسي الدولي أندري جينياك ثلاثة أهداف في الدقائق 12 و21 و54 ليقود مارسيليا إلى فوز كاسح على مضيفه زيلينا بينما سجل الأهداف الأربعة الأخرى كل من جابرييل هاينزه ولويك ريمي في الدقيقتين 24 و36 والأرجنتيني لوسيو جونزاليس في الدقيقتين 52 و63 .




وعلى عكس مستواه الهزيل في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم ، أكد بايرن ميونيخ على انطلاقته الناجحة أوروبيا وانتزع بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الخامسة بفوزه الساحق 4/صفر على مضيفه الروماني.

وسجل ماريو جوميز الأهداف الثلاثة الأولى لبايرن في الدقائق 12 و24 و71 وأضاف توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 90 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، ثأر روما لهزيمته 1/3 على ملعبه أمام بازل السويسري قبل أسبوعين وأسقط الفريق 3/2 على ملعبه في بازل.

وسجل أهداف روما كل من جيريمي مينيز وفرانشيسكو توتي وليوناردو جريكو في الدقائق 16 و26 من ضربة جزاء و76 بينما سجل لبازل اللاعبان ألكسندر فراي وشيردان شاجيري في الدقيقتين 69 و83 . وشهدت الدقيقة الأخيرة طرد فالنتين ستوكر لاعب بازل.

ورفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة مقابل ست نقاط لروما الذي قفز إلى المركز الثاني وثلاث نقاط لكل من بازل وكلوج في المركزين الثالث والرابع.

وأفسد شاختار دونيتسك الأوكراني الانطلاقة الناجحة لأرسنال في البطولة وألحق به الهزيمة الأولى في المجموعة الثامنة بعدما تغلب عليه 2/1 اليوم ليثأر لهزيمته أمام نفس الفريق 1/5 قبل أسبوعين في العاصمة البريطانية لندن.

وحرم شاختار فريق أرسنال بذلك من التأهل المبكر إلى الدور الثاني بعدما تجمد رصيده عند تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام شاختار بينما رفع سبورتنج براجا البرتغالي رصيده إلى ست نقاط بعدما تغلب على مضيفه بارتيزان بلجراد 1/صفر.

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق ثيو والكوت ، ورد شاختار بهدفين سجلهما كريج إيستموند لاعب أرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 29 وإدواردو دا سيلفا نجم أرسنال السابق في الدقيقة 45 .

وفي المباراة الثانية سجل مويسيس مورا هدف المباراة الوحيد لسبورتنج براجا في الدقيقة 35 .

وودع بارتيزان البطولة مبكرا بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت