منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-26, 16:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي شركة دواجن هندية تبدي استعدادها لشراء نادي بلاكبيرن الإنجليزي

أعلن نادي بلاكبيرن الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه من المنتظر ان تتم صفقة بيعه إلى شركة "فينكيز" الهندية العملاقة للدواجن الشهر المقبل.

وينتظر أن تصبح مجموعة "فينكيز" أول شركة هندية تشتري ناديا في دوري الدرجة الممتازة بإنجلترا، ويتوقع ان تنهي هذه الصفقة فترة عدم الاستقرار التي سادت النادي.

وقال أنورادها ديساي، رئيس الشركة، "نتوقع أن نكون أول شركة هندية تشتري ناديا بالدوري الإنجليزي. ونشعر بالسعادة بشكل خاص لأن هذا النادي هو بلاكبيرن، الذي نرى أننا نتقاسم معه العديد من القيم والطموحات".

تأتي شركة فينكيز ضمن مجموعة شركات سعت لشراء النادي ولكن جون ويليامز الرئيس التنفيذي للنادي، اعرب عن تفاؤله بإتمام الصفقة هذه المرة.

وقال ويليامز "سلسلة من الاجتماعات شملت مفاوضات مع رابطة الدوري الإنجليزي بعد عملية تفاوض مكثفة.. يأمل الطرفان في أن تكتمل عملية انتقال ملكية النادي في تشرين ثان/نوفمبر المقبل".

وساهمت أموال المليونير البريطاني جاك ووكر في تدعيم صفوف بلاكبيرن حتى توج بلقب الدوري الإنجليزي عام 1995 ولكن شركة "جاك ووكر تراست" ، التي أدارت النادي منذ وفاة ووكر ، عرضت النادي للبيع منذ عامين.

وأصبحت "فينكيز" ثالث شركة هندية تسعى لشراء النادي بعد شركتي "ساورين" و"إحسان علي سيد".

تراجع بلاكبيرن إلى المركز الرابع من مؤخرة جدول الدوري بعد الهزيمة 1/2 أمام ليفربول أمس الأول الأحد. وأكد سام أليرديس المدير الفني للفريق أن بلاكبيرن بحاجة ماسة إلى بعض الاستثمارات لتدعيم صفوفه.

تشتهر "فينكيز" بأنها أكبر مجموعة تجارية للدواجن في قارة آسيا ويبلغ دخلها السنوي مليار جنيه استرليني (6ر1 مليار دولار) كما حققت في العام الماضي ربحا قياسيا بلغ 118 مليون استرليني.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت