منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-26, 16:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي لجنة ملف إنجلترا لطلب تنظيم مونديال 2018 تتقدم بشكوى رسمية ضد روسيا

تقدمت إنجلترا اليوم الثلاثاء بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حول التعليقات التي أدلى بها رئيس اللجنة المسئولة عن ملف روسيا لطلب استضافة كأس العالم 2018 ، بشأن لندن.

وكان أندريه سوروكين الرئيس التنفيذي للجنة ملف روسيا 2018 قد ألقى الضوء في الأسبوع الماضي على "المعدلات المرتفعة للجريمة" في لندن وارتفاع معدلات تناول الكحوليات بين المراهقين ، وهي تعليقات تبدو متعارضة مع قواعد المناقشة بالفيفا حول العروض المتنافسة.

واعتذر سوروكين في البداية ولكنه كرر بعدها أن تعليقاته صحيحة وهو ما دفع إنجلترا لتقديم الشكوى.

ويعتقد أن اللجنة المسئولة عن ملف إنجلترا لطلب استضافة كأس العالم 2018 تسعى للحصول على اعتذار رسمي من سوروكين بدلا من أن تتوقع تعامل لجنة الأخلاقيات بالفيفا مع الشكوى قبل التصويت المقرر في الثاني من كانون أول/ديسمبر المقبل.

وتحقق لجنة الأخلاقيات بالفعل في الإدعاءات المتعلقة بوجود قضية فساد تورط فيها اثنين من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا من المفترض أن يشاركا في التصويت لاختيار مستضيفي بطولتي كأس العالم 2018 و2022 ، كما تحقق في اتهامات تورط ملفين مرشحين في صفقة تصويت.

وصرح سوروكين لصحيفة "سبورت إكسبريس" قائلا "لا نريد الدخول في خلافات ، رغم أننا لدينا الكثير لنقوله.




وأضاف "إنه ليس سرا ، فعلى سبيل المثال ، تسجل لندن أعلى معدلات للجريمة مقارنة بالمدن الأوروبية الأخرى ، وأعلى معدلات تناول الكحوليات بين الشبان.

ونفى أيضا معاناة روسيا من مشكلات تتعلق بالعنصرية مشيرا إلى أنه جرى إحراق العلم الأمريكي باستاد "أولد ترافورد" ضمن احتجاجات مشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على استحواذ عائلة جليزر على النادي.

وقال سوروكين "كان من الممكن أن ندخل في محادثة حول افتقاد التسامح والتحريض على الكراهية العرقية من قبل المشجعين الإنجليز.

وأضاف "لكننا لا نتصرف مثل الذي يقول دائما أشياء سيئة عن جاره.

وتتنافس إنجلترا على تنظيم كأس العالم 2018 مع الملف الروسي والملف المشترك من بلجيكا وهولندا وملف مشترك آخر من أسبانيا والبرتغال


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت