منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-17, 19:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي الاتصالات: فودافون مصر الأولى في جودة الخدمة ومعدلات الأداء


أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري

في عالم البرامج و الكمبيوتر و الأنترنيت
..








الاتصالات: فودافون مصر الأولى في جودة الخدمة ومعدلات الأداء







احتلت شبكة فودافون مكان الصدارة بين شركات الاتصالات في مصر فيما يتعلق بجودة الخدمة ومعدلات الأداء، حسبما أكد تقرير جودة الخدمة الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في الربع الثاني من العام الجاري 2010.

ويصدر تقرير جودة خدمة المحمول عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمعدل ربع سنوي لقياس جودة الخدمة المقدمة من قِبل شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر خلال فترة ثلاثة أشهر، وذلك بناء على ثلاثة معايير طبقاً للمواصفات القياسية العالمية وتلك المعايير تقوم بقياس نسبة عدم إتمام المكالمات والتي يجب ألا تتخطى 2% من إجمالي المكالمات على الشبكة، وقياس نسبة انقطاع المكالمات والتي يجب ألا تتجاوز أيضاً 2% من إجمالي المكالمات على الشبكة، وقياس نسبة معدلات جودة الصوت والتي يجب ألا تقل عن نسبة 90% من إجمالي المكالمات على الشبكة.

وأوضح التقرير أن فودافون فازت بالمركز الأول فيما يتعلق بالأداء العام في معظم مناطق الجمهورية. كما أكد التقرير أن شبكة فودافون لم تتجاوز أي من الحدود القصوى السابق ذكرها في أي منطقة من مناطق الجمهورية، متفوقة بذلك على الشركتين المنافستين.

وتعليقاً على هذا التقرير أبدى خالد حجازي، مدير عام العلاقات الخارجية بفودافون، سعادته بهذا التقرير مؤكداً أنه يعد شهادة قوية علي تميز الشركة بجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، خاصةً وأن التقرير صادر من جهة تحظي بالمصداقية والاحترام، ليمثل هذا الاختيار إنجازاً حقيقاً يضاف إلي قائمة نجاحات فودافون.

وأضاف حجازي أن تربع الشركة علي عرش شبكات الاتصالات العاملة في مصر يثبت أن فودافون تسير علي الطريق الصحيح نحو المزيد من التطور والنمو، فضلاً عن أن هذا التقرير يؤكد أن الثقة التي يمنحها لنا عملائنا تأتي في محلها، خاصة وأننا نحرص دائماً على أن نقدم لهم أفضل وأحدث ما عرفته تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

وأوضح حجازي أن هذا التقرير يمثل حافزاً قوياً بالنسبة لنا لبذل المزيد من الجهود للحفاظ علي المكانة الرائدة للشركة في السوق المصري من خلال الحرص علي السبق في تقديم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء الشركة الذين يزيد عددهم عن 26 مليون عميل منتشرين في كافة النجوع والقرى والمدن والمحافظات المصرية.





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت