منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-07, 12:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي بالاك لن يعود إلى الملاعب في 2010



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..

بالاك لن يعود إلى الملاعب في 2010

كشف باير ليفركوزن الألماني أن لاعب وسطه وقائد المنتخب الوطني لكرة القدم ميكايل بالاك لن يعود إلى الملاعب في 2010 لأن الإصابة التي تعرض لها في ركبته أسوأ مما كان متوقعاً.
وكان بالاك (34 عاماً) الذي عاد هذا الموسم إلى ليفركوزن قادماً تشلسي الانكليزي، أصيب في التاسع من أيلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة فريقه مع هانوفر (2-2) في الدوري الألماني وذلك بعد تدخل قاس من البرتغالي سيرجيو بينتو.
وكانت الإصابة حرمت أيضاً بالاك من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، وهو كان يمني النفس في أن يعود إلى تشكيلة ألـ"مانشافت" في مباراتيه المقبلتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 الجمعة والثلاثاء المقبلين ضد تركيا وكازاخستان لكنه لن يتمكن من تحقيق مبتغاه، كما أنه سيغيب عن المباراة الودية أمام السويد في 17 تشرين الثاني/نوفمبر.
وقال ليفركوزن في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "الإصابة أخطر مما كان متوقعاً، ونتيجة لذلك لن يتمكن ميكايل من اللعب حتى نهاية العام".
أما مدرب ليفركوزن يوب هاينكيس فقال بدوره: "هذا التطور مؤسف جداً. لكني أمل أن يتمكن ميكايل بالاك من العودة أقوى مما كان سابقاً بعد أن يتعافى وبإمكاننا التركيز على عودته في النصف الثاني من الموسم".
وكان بالاك الذي خاض 98 مباراة دولية مع ال"مانشافت"، أعلن مؤخراً انه يتوقع التعافي من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيسر والعودة إلى الملاعب في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل من اجل مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ.
وجاء هذا الإعلان على لسان الطاقم الإداري لليفركوزن حيث قال مديره الرياضي رودي فولر: "سيعاود اللعب خلال مرحلة الذهاب، هذا أمر مؤكد".
أما رئيس ليفركوزن ولفغانغ هولتسهاوزر فقال: "أنا اعرف ميكايل وهو سيقوم بكل شيء ممكن من أن اجل يعود سريعا. نحن مضطرون حتى إلى لجمه عوضا عن تشجيعه (لكي لا تتفاقم الإصابة)".
وبحسب توقعات الطاقم الطبي لليفركوزن، كان من المفترض ان يعاود بالاك تمارينه مع الفريق بين أواخر تشرين الأول/أكتوبر وأوائل تشرين الثاني/نوفمبر، أي قبل ثلاثة أسابيع من المرحلة الثالثة عشرة التي يتواجه خلالها ليفركوزن مع ضيفه بايرن ميونيخ.
يذكر أن بالاك يخوض تجربته الثانية مع ليفركوزن لأنه سبق أن دافع عن ألوانه من 1999 إلى 2002 وسجل له 27 هدفاً في 79 مباراة وخاض معه نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2002 قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني 1-2.
ووقع بالاك الذي دافع أيضاً عن ألوان كايزرسلاوترن (1997-1999) وبايرن ميونيخ (2002-2006)، عقدا لمدة موسمين سيحصل بموجبه على نحو 15 مليون يورو بما فيها المكافآت.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/25/201082594428466580_2.jpg[/IMG]

يتبــــــــــــــع‘...








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:48.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت