منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-28, 14:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great برتران مارشان في ندوة صحفية قبل مباراة الطوغو:أعطوني دروغبا...أستغني عن جمعة...

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]

مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM



برتران مارشان في ندوة صحفية قبل مباراة الطوغو:أعطوني دروغبا...أستغني عن جمعة... !





عقد المدرب الوطني برتران مارشان ندوة صحفية سلط فيها الأضواء على برنامج استعدادات المنتخب لمباراة الجولة الرابعة ضد المنتخب الطوغولي بالعاصمة لومي. الندوة كانت وسط حضور إعلامي مكثف ولم تغب فيه الابتسامة عن محيا المدرب الوطني الذي افتتح الجلسة كعادته بأماني التوفيق لكل من الترجي الرياضي في كأس رابطة الأبطال الإفريقية والنادي الصفاقسي في كأس الاتحاد.

• دروغبا مقابل عصام جمعة وأنا جد مرتاح مع المنتخب:

توجيه الدعوة للاعب عصام جمعة لمباراة الطوغو قوبل باستغراب شديد من طرف الإعلاميين لكن مارشان أكد بأن عصام جمعة يبقى لاعبا مهما وقادر على تأمين الإضافة على مستوى الهجوم. وقال مارشان معلقا لو كان لي لاعب مثل دروغبا لما وجهت الدعوة لعصام جمعة فالثابت أنني لست مجنونا...لكن هامش الاختيار يبقى محدودا. بالنسبة للانتقادات الحادة التي وجهت لمارشان في الآونة الأخيرة من قبل وسائل الإعلام والمكتب الجامعي صرح مارشان:"أنا جد راض عن وضعيتي في المنتخب ومسيرتي تمتد لأكثر من 30 سنة تعلمت فيها معنى الضغوط ولم يقع اتهامي سابقا بالتقصير، المهم أنني واع بان مباراة الطوغو مباراة الخرطوشة الأخيرة ولا خيار لنا فيها إلا الانتصار".

• غياب القصراوي ولاعبو الإفريقي يطرحون أكثر من سؤال:




عدم توجيه الدعوة لحارس لانس الفرنسي حمدي القصراوي حمل في طياته أكثر من تساءل خاصة وأن الكثيرين يحملونه مسؤولية التعادل، مارشان علق قائلا:"لا يشك اثنان في القيمة الفنية للقصراوي لكنه يبقى غير قادر في الآونة الأخيرة على فسخ الأهداف المحققة ومنح ثقة أكبر لزملائه، إضافة إلى إصابة البلبولي جعلنا نستنجد بخدمات الحارسين وسيم نوارة وجاسم الخلوفي اللذين خاضا أكثر عدد من المباريات على أكثر من نطاق سواء محلي أو إقليمي. كما ان توجيه الدعوة للاعبي النادي الإفريقي قوبلت باستغراب أكبر بالنظر إلى الوضعية الحالكة التي يمر بها خاصة بلال العيفة الذي مر بأكثر من إشكال وهو ما جعل مارشان يقول إنني كمدرب لا يحق لي النظر إلى أوضاع الأندية ونتائجها لكن لاعبي الإفريقي يبقون قيما ثابتة وقد تحسرت جدا على غياب خالد السويسي القادر على القيام بالتغطية الدفاعية كمدافع محوري أو ظهير.

• سامي الطرابلسي: كرة القدم التونسية مريضة وصرنا نستجدي الجمهور...

أكد مساعد المدرب الوطني أن كرة القدم التونسية مريضة جدا منذ مباراة الموزمبيق الشهيرة وأن التحضير لمباراة الطوغو يقتصر على الجانب النفسي وترميم المعنويات المنهارة لبعض اللاعبين.

• علي الحفصي و"ضربة المعلمية" في انتظار العودة من الطوغو بالانتصار...

نجح رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم كما أشرنا إلى ذلك سابقا في الفوز بعقدي استشهار لفائدة المنتخب واندية الرابطة الثالثة قيمته تقريبا 2.4 مليون دينار مع اتصالات تونس يمتد لأربع سنوات موزعة كالآتي 1.6 مليون دينار لفائدة المنتخب و750 ألف دينار تقريبا لفائدة أندية الرابطة الثالثة والبقية في شكل إسداء خدمات. اما الحكام فسيكون مستشهرهم الجديد شركة التنمية الرياضية خلفا ل*******نا بعقد مقداره مليون دينار. كما تم الاتفاق مع المنصف بركوس لإكساء الطاقم الفني ولاعبي المنتخب ومراقبي المباريات والحكام الدوليين المعينين خارج ارض الوطن. وسيتم إمضاء العقود رسميا في غضون الأسبوع المقبل وذلك وفق ما أعلن عنه المنذر الشواشي المحلق الإعلامي للجامعة التونسية لكرة القد..











شكــــــــــــرا لمـروركـــم





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:47.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت