منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-27, 19:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great منافس الترجي في سطور




مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM



منافس الترجي في سطور











الأهلي المصري: مسيرة لا تليق بتاريخه.. تجديد كبير في التشكيلة والنوادي العربية دابته السوداء

لم يسبق للنادي الأهلي أن تعرض إلى هزائم مثلما حدث في المسابقة الحالية حيث لعب عشرة لقاءات فاز في أربع مباريات منها وانهزم في أربعة لقاءات كاملة وتعادل في مقابلتين.. الهجوم سجل (13) هدفا والشباك اهتزت في (11) مباراة والأهلي لم يتعود على مثل هذه النتائج.
الأهلي ترشح للدور قبل النهائي منذ فوزه على ملاحقه النيجيري هارتلاند بهدفين لصفر في الجولة قبل الأخيرة.. الأهلي جمع ثماني نقاط من مجموع (18) ممكنة وهو ما يعني أنه أضاع ثماني نقاط كاملة.. مع الإشارة إلى كون النادي القاهري الكبير لم يسبق له أن عرف نفس هذه النتائج السلبية لكنه في النهاية أدرك غايته وهو الوصول إلى الدور قبل النهائي.

تراجع على المستوى المحلي

لعب الأهلي في الدوري المصري حتى الآن أربع مقابلات مع أندية ضعيفة ومتوسطة حقق الفوز في مرتين وتعادل في مرتين وفي هذه المباريات لم يسيطر الأهلي ويصنع الخطر مثلما اعتاد أن يفعل وربما يكون السبب التركيز على مباريات دوري أبطال افريقيا وقد يكون التراجع الذي نشير إليه في كل مقابلاته.

ماراطون من المباريات

تحدثت عدة أطراف منها مسؤولون في الترجي واتهمت الجامعة بكلام غير معقول مثل أن الجامعة لم تساعد ممثل تونس وما شأنه ذلك رغم ان الترجي لعب آخر مقابلة له أمس في باجة.. لكن ماذا يمكن أن يقول الأهلي الذي سيلعب مساء اليوم مباراة الجولة الخامسة أمام الانتاج الحربي.

معوض جاهز وجدو في الانتظار

أكدت آخر الفحوصات والكشوفات التي خضع لها الظهير المهاجم سيد معوض ان اصابته الأخيرة لن تمنعه من التواجد في التشكيلة التي ستبدأ اللقاء ضد الترجي.. الظهير المشار إليه سوف يكون أساسيا كما أكدت ذلك آخر التقارير في المقابل فإن هناك عناية كبيرة بالهداف ناجي جدو ليكون جاهزا لمباراة الاياب.

القوّة في الظهيرين

من أهم وأكبر نقاط القوة في النادي الأهلي هو امتلاكه لظهيرين غاية في الخطورة خاصة من الناحية الهجومية أحمد فتحي يلعب على اليمين وهو لاعب ممتاز في الكرات الثابتة حيث ينفذ المخالفات والركنيات بالإضافة إلى صعوده المستمر على الجانب الأيسر فإن سيد معوض ظهير ممتاز وعادة ما يلعب في منطقة المنافس.

النوادي العربية دابته السوداء

النادي الأهلي سيطر سيطرة كلية تقريبا على فرق افريقيا السمراء حيث عادة ما ينتصر ويتعادل في أسوإ الحالات لكن في المقابل فإن الأهلي يجد صعوبات بالغة عند مواجهته للفرق العربية.
الأهلي انهزم ضد النجم الساحلي بثلاثة أهداف لهدف وانهزم ضد مولدية الجزائر بثلاثية نظيفة، وتعرض إلى هزيمة بأربعة أهداف لهدف ضد النادي الافريقي وانهزم ضد الاسماعيلي بأربعة أهداف لهدفين.

هزيمة ثقيلة وتبريرات واهية

الهزيمة الأخيرة ضد النادي الاسماعيلي فسرت على أساس ان الأهلي لعب منقوصا وهو مترشح لكن فريق بشموخ الأهلي وعراقته وكبريائه غير مسموح له بأن ينهزم بالأربعة حتى وإن غاب عن التشكيلة لاعبون أساسيون لأن أكبر ناد في القارة السمراء من المفروض أن تكون له ذخيرة من اللاعبين الحاضرين لكل اللقاءات حتى الودية.

رحيل النجوم

فقد الأهلي خلال المواسم الأخيرة عديد الأسماء الكبيرة والبارزة والمؤثرة جدا مثل الحارس عصام الحضري والمدافع عماد النحاس والمهاجم الهداف فلافيو وأصيب في الفترة الماضية الدينامو أحمد حسن وغادر إلى بلجيكا المشاكس عماد متعب وتعرض هداف كأس افريقيا الأخيرة أحمد ناجي جدو إلى إصابة.

لاعبان واعدان

من مكاسب الأهلي هذا الموسم هو اكتشافه للاعب الوسط المدافع شهاب أحمد حيث ان اصابة بعض اللاعبين جعلت المدرب حسام البدري يعطيه الفرصة ويعول عليه فكان المفاجأة السارة يضاف له المهاجم الشاب أحمد طلعت اللاعب المؤهل ليبدأ المباراة عوضا عن أحمد ناجي جدو المصاب.

الأهلي لا ينهزم في القاهرة أمام الترجي

الأهلي والترجي تقابلا في ثلاث مرات على عشب القاهرة.. التعادل صفر لصفر في الدور ثمن النهائي سنة 1990 والترجي ترشح بضربات الجزاء (4 ـ 2) وفي الدور نصف النهائي سنة 2001 التعادل في القاهرة لصفر لصفر.. أما اللقاء الثالث والأخير فكان سنة 2007 في المجموعات وانتصر الأهلي بثلاثة أهداف لصفر.

نجاعة خارج تونس

الترجي هو الأحسن الآن ويمر بفترة ممتازة ويستمد قوته من نجاعة وخطورة مايكل اينرامو وأسامة الدراجي حيث اعتاد هذا وذاك على تسجيل الأهداف وصنع الانتصارات والترجي يسجل بصفة دائمة الأهداف لمنافسه عندما يلعب في تونس أو خارجها كما أنه انهزم مرة واحدة في الكونغو ضد مازمبي بهدفين لهدف.















شكــــــــــــرا لمـروركـــم




  رد مع اقتباس


قديم 2010-09-28, 12:56 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

الأهلــي منافس صعب ولكن بقدرة المولى الترجي سيتجاوز هذه العقبه



  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 13:17 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Tounsi-Soft
عضو فعال

إحصائية العضو





Tounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond reputeTounsi-Soft has a reputation beyond repute

Tounsi-Soft غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub مشاهدة المشاركة
الأهلــي منافس صعب ولكن بقدرة المولى الترجي سيتجاوز هذه العقبه


نعم اخي الغالي لكن يمر الترجي الان بفترة ممتازة جدا


وهذه هي قوة الترجي الان


مربوحة بقدرة ربي


الى ابو ظبي






  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت