منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-26, 08:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي قفزة مهمة لمرسيليا وسانت إتيان يتمسك بالصدارة

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
قفزة مهمة لمرسيليا وسانت إتيان يتمسك بالصدارة

حقق مرسيليا حامل اللقب قفزة مهمة وضعته في المركز الخامس مؤقتاً على حساب سوشو ونيس بعد فوزه على الأول 2-1 وخسارة الثاني أمام ضيفه رين 1-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعبه فيلودروم وأمام نحو 50 ألف متفرج، تقدم مرسيليا بهدفين نظيفين، سُجل الأول في الشوط الأول عن طريق النيجيري تاييه تايوو بعد تمريرة من الغاني أندريه أيوو (19).
وأضاف الأرجنتيني لوتشو غونزاليز الثاني في الشوط الثاني بعد تمريرة من لويك ريمي (61) قبل أن يقلص نيكولا موريس بيلاي الفارق بعد أن تلقى كرة طويلة من مارفن مارتن حولها بيمناه إلى أسفل الزاوية اليمنى (76).
وتراجع سوشو من المركز الخامس إلى السابع وله 10 نقاط، فيما رفع مرسيليا رصيده إلى 11 نقطة وبقي متقدماً بفارق الأهداف على مونبلييه الذي تغلب على أرل افينيون الوافد الجديد 3-1.
وكما في المباراة الأولى تقدم مونبلييه بهدفين نظيفين سجلهما أوليفييه جيرو بعد تمريرة طويلة من رومان بيتو أنهاها في الشباك (42) ومن ركلة جزاء تسبب بها سيباستيان بيوسل لارتكابه خطأ ضد يونس بنهندة (48).
ونقصت صفوف مونبيلييه بطرد كزافييه كولان (54) واستطاع بعدها أرل أفينيون تقليص الفارق عبر يان كرمورغان من ضربة رأس إثر تمريرة من فرانك دجا دجيدجيه (61).
وأعاد الدولي السنغالي سليمان كامارا الأمور إلى نصابها بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد كرة في العمق من بنجامين اسطنبولي (82).
نيس يسقط أمام رين
وعلى ملعبه مينوسيبال دي راي وأمام أكثر من 7 آلاف متفرج، سقط نيس أمام رين 1-صفر فتراجع إلى المركز التاسع (9 نقاط)، فيما ارتقى الفائز إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف سانت إتيان الذي تمسك بالصدارة بفوزه على مضيفه ليون بطل الدوري 7 مرات متتالية (2002-2008) 1-صفر.
وتقدم رين بواسطة ستيفن دالما من متابعة لكرة مرتدة من تسديدة زميله سيلفان مارفو أسكنها أعلى الزاوية اليمنى (7)، وأدرك نيس التعادل عن طريق الصربي دانيال ليوبويا بمساعدة أنطوني مونييه (25).
وفي الشوط الثاني، أعاد الكولومبي فيكتور هوغو مونتانيو التقدم لرين بعد مجهود فردي أنهاه في الشباك (77).
ليون يسقط في ملعبه
وعلى ملعبه جيرلان وأمام أكثر من 39 ألف متفرج معظمهم من أنصاره، تابع ليون نتائجه المتواضعة وتعرض لسقطة جديدة على يد ضيفه سانت إتيان المتصدر بهدف وحيد سجله ديميتري باييه من ركلة حرة (75) فرفع الأخير رصيده الشخصي إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين وأوقف رصيد الفريق المضيف عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
ومن المرجح أن يحمل استمرار هذه النتائج رئيس النادي جان ميشال أولاس على تبديل رأيه بعد أن كان أكد قبل أيام قليلة على مسمع من المدرب كلود بويل: "أن ليس من عادتنا تغيير المدربين خلال الموسم مهما كانت النتائج وأن المدرب باق حتى نهاية الموسم الحالي".
وفرط أوكسير بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم على ضيفه نانسي بهدفين خاطفين سجلهما الكيني دينيس أوليتش في الدقيقة الأولى بعد كرة خطفها روا كونتو (1)، وبعد مرور 10 دقائق إثر كرة من السلوفيني فالتر بيرسا (11).
وسرعان ما أدرك الضيف التعادل عن طريق الكسندر كوفيلييه بقذيفة من خارج المنطقة (17)، وماراما فاهوروا بعد تمريرة داخل المنطقة من صاحب الهدف الأول أنهاها في الشباك (36).
وفاز لوريان على ضيفه موناكو 2-1. وافتتح كيفن غاميرو التسجيل لصاحب الأرض بعد أن استثمر كرة في العمق أرسلها أرنو موفيمبا تابعها بيمناه في شباك ستيفان روفييه (5) قبل أن يدرك البلجيكي ديودونيه مبوكاني بيزوا التعادل بتسديدة من داخل المنطقة (26).
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تلقى لاعب موناكو سيباستيان بويغرينييه بطاقة حمراء لمخاشنته لينيل كيتامبالا الذي أهدى الفوز لفريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء بعد أن استغل عرضية مكسيم باكا (89).



وتعادل كاين مع ضيفه بوردو بطل الموسم قبل الماضي.
وتختتم المرحلة غداً فيلتقي تولوز مع ليل، وبرست مع فالنسيان، ولنس مع باريس سان جرمان.


[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/25/201092519240696734_2.jpg[/IMG]

إنتـــــــهى..



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت