منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-20, 18:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great الترجّي بعد عودته:الجميع في الموعد ضدّ الأهلي



[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]

مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM


الترجّي بعد عودته:الجميع في الموعد ضدّ الأهلي










حطت الطائرة الخاصة للترجي الرياضي بمطار تونس قرطاج فجر اليوم على الساعة السادسة و20 دقيقة قادمة من هراري بعد رحلة بتسع ساعات ونصف منها توقف بنصف ساعة فقط بمطار نجامينا عاصمة التشاد للتزود بالوقود... ممثل كرة القدم التونسية نجح كأحسن ما يكون في المهمة التي تحوّل من أجلها إلى الزمبابوي والمتمثلة في نفس الوقت في الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة وكذلك تفادي الإنذار الثاني بالنسبة للعديد من لاعبيه مثل الدراجي وآفول وشمام والدربالي والهيشري عند دخوله في الدقائق الأخيرة.
الإرهاق العلامة البارزة للرحلة
قضى الترجيون ليلة بيضاء في الطائرة في طريق العودة بين هراري وتونس وقليل هم اللاعبون الذين تمكنوا من الخلود إلى النوم ولو لدقائق ولذلك فإن العلامة البارزة لهذه الرحلة إلى الزمبابوي هي الإرهاق الذي سيؤثر على استعدادات اللاعبين في مقابلاتهم القادمة وخاصة لقائي قفصة وباجة يومي الخميس والأحد... ولا أحد يمكن أن يشعر ويقدّر مدى التعب المنجر عن هذه السفرة سوى الذين صاحبوا الفريق إلى هراري وفي هذا الصدد فإن عملا كبيرا ينتظر الإطارين الفني والطبي لإزالة هذا الإرهاق بسرعة وتجهيز اللاعبين للإلتزامات القادمة التي تنتظرهم.
خليفة وبن منصور يتألقان رغم نقص النسق
خاض المدافع محمد علي بن منصور والمهاجم صابر خليفة أول مباراة لهما كأساسيين مع الترجي الرياضي في هذا الموسم وعلى الرغم من قلة النسق فقد كانا من أفضل لاعبي فريق باب سويقة في لقاء أمس ... فالأول أبدع دفاعيا وكان أبرز لاعبي الفريق في الخط الخلفي والثاني ساهم في فوز الأحمر والأصفر بتمهيد هدف المباراة للدراجي وهكذا إذن قام هذا الثنائي بدوره على الوجه الأكمل.
تراوي يؤكد
من جهة اخرى كان مجدي تراوي أحد أفضل اللاعبين فوق الميدان حيث نجح في الدورين الدفاعي والهجومي بامتياز مؤكدا بالمناسبة إضافته للترجي الرياضي ليصبح أحد الركائز الثابتة والمؤثرة لفريق باب سويقة.
الدراجي " ذهابا وإيابا "
أسامة الدراجي الذي لعب أمس وهو متخوّف من الإنذار الثاني كان كالعادة حاسما باختطاف هدف الإنتصار محسنا استغلال تمريرة صابر خليفة ... الدراجي سجل ذهابا وإيابا في مرمى ديناموس وكان محل تدخلات عنيفة من لاعبي الفريق الزمبابوي.
الجميع في الموعد أمام الأهلي
اللاعب الوحيد الذي أنذر أمس في مباراة ديناموس هو أيمن بن عمر الذي لم يكن يملك ورقة صفراء في رصيده وعلى هذا الأساس فإن كل العناصر الترجية ستكون في الموعد بعد أسبوعين في ستاد القاهرة لمواجهة بطل مصر باستثناء المصابين طبعا على غرار وجدي بوعزي الذي أجرى في نهاية الأسبوع الفارط عملية جراحية تستوجب راحة لا تقل عن شهرين ونصف... وتجدر الإشارة إلى أن الإنذارات تحذف قبل الدور نصف النهائي.









شكــــــــــــرا لمـروركـــم









  رد مع اقتباس


قديم 2010-09-20, 21:13 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
borchanii
DotNet Developer

إحصائية العضو






borchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond repute

borchanii غير متواجد حالياً


افتراضي

ممتاز ، ان شاء الله تتواصل مواضيعك المتميزة



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت