منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-19, 11:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي إتش . تي . سي تطلق الهاتف الذكي ديزاير



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّ
آر في



منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري

في عالم البرامج و الكمبيوتر و الأنترنيت
..




إتش . تي . سي تطلق الهاتف الذكي ديزاير





أطلقت شركة (HTC)، هاتفاً ذكياً يحتوي على تقنية متطورة لتجربة الاستخدام (HTC Sense) التي تذهب بنظام التشغيل (Android) إلى مستويات جديدة، كما يعد الطريقة الأمثل لمشاهدة الأخبار والاتصال بالأصدقاء ومشاهدة الصور وأي محتوى هام في جهاز الهاتف النقال. وتم تصميم الهاتف الجديد، الذي تم تزويده بأفضل شاشات عرض أجهزة الهاتف النقال تطوراً، بحيث يحتوي على شاشة تعزز تجربة مشاهدة المحتوى ومعالج (Snapdragon وعصا تحكم ضوئية.
تعتبر شركة (إتش.تي.سي)، رائدة في مجال تصميم الهواتف الذكية، وهاتفها الجديد وصل إلى أسواق الشرق الأوسط، ويسمى (HTC Desire).
وأجرت شركة (HTC Corporation)، سلسلة من الترقيات في الوظائف التنفيذية والمناصب الإدارية التي تم استحداثها اخيرا بهدف التركيز على بناء أساس متين في الشركة استعداداً للنمو المستقبلي.
وقالت شركتا (سامسونج) و(إتش تي سي) للهواتف المتحركة في وقت لاحق من هذا الشهر إن إنتاجهما من الهواتف الذكية يمكن أن يمثل بديلاً يسد الفراغ الذي قد يتركه هاتف «بلاك بيري» في سوق الهواتف المحلية.
كما أعلنت الشركة العالمية لتصميم الهواتف الذكية (إتش. تي. سي. كوربوريشن) عن بدء تعاونها مع شركة دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار باقة (الاشتراك الذكي) للمؤسسات الجديدة التي طرحتها (دو) لمشتركيها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتقدم الشركة باقة (الاشتراك الذكي) للمؤسسات ولعملاء دو بحسب معطيات هذا العرض الجديد مجموعة واسعة من الميزات مثل ميزة الاستخدام غير المحدود للإنترنت، البريد الإلكتروني ودقائق الاتصال المحلي والدولي المجانية وغيرها، وذلك برسم شهري ابتداء من 350 درهماً.
يذكر أن جوجل و(إتش.تي.سي) تتعاونان بشكل وثيق في تطوير أجهزة هاتف محمول ذكية تعتمد على نظام التشغيل أندرويد وتعد منافسا قويا لأجهزة آي فون التي تنتجها آبل.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت