منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-19, 11:15 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي نوكيا تطلق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّ
آر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري

في عالم البرامج و الكمبيوتر و الأنترنيت
..




نوكيا تطلق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية



أعلنت نوكيا اليوم خلال فعاليات "Nokia World" الذي يعرض آخر ما توصلت إليه الشركة من ابتكارات، عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية التي تستخدم النسخة الأحدث لنظام "سيمبيان" لتشغيل الهواتف الذكية والذي اعتمدته الشركة لإدخال تحسينات ملموسة على سهولة الاستخدام وسرعة معالجة البيانات.




وتعزز التشكيلة الجديدة رؤية نوكيا نحو صناعة الهواتف النقالة التي تفيد التواصل الاجتماعي وتسهل الاستفادة من الخدمات المتنوعة في الوقت نفسه، من خلال إحتوائها لأشمل خدمات وتطبيقات "أوفي" المتميزة وتفعيلها في الهواتف الذكية.

ومن جانبه، أكد نيكلاس سافاندر النائب التنفيذي لرئيس قسم التسويق في شركة نوكيا: "على الرغم من شدة التنافس في عالم الهواتف الذكية اليوم وبروز متنافسين جدد في هذا المجال، يبقى نظام تشغيل "سمبيان" الأكثر استخداماً في الهواتف الذكية حول العالم".

وأضاف سافاندر أن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة التي أطلقناها اليوم تبرز النسخة الأحدث من نظام التشغيل "سيبميان" الجديد كلياً، الذي أصبح أسرع، وأسهل استخداماً، وأكثر فاعليةً وتجاوباً مع التطبيقات الجديدة.

وأشار سافاندر إلى أن درجة الاهتمام العالي لدى المستهلكين وعدد الطلبات المسبقة عبر الإنترنت سجلت رقماً قياسياً في تاريخ نوكيا والتي تعد بنتائج مذهلة لجهاز نوكيا "إن 8".

وإلى جانب جهاز نوكيا "إن 8" ستشمل مجموعة هواتف نوكيا الذكية التي تعتمد على نظام التشغيل الأحدث والأسرع والأكثر تفاعلية من "سيمبيان".

نوكيا "إي 7" هو الهاتف الذكي الأمثل لعالم الأعمال. ويوفر هذا الجهاز الوصول المباشر والآمن والسريع لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل وغيرها من التطبيقات من خلال برنامج "مايكروسوفت".

ويتميز نوكيا "إي 7" بشاشة عرض 4 إنش تعمل باللمس، وتستخدم تقنية نوكيا "كلير بلاك" لتحسين الرؤية النهارية الخارجية، مع لوحة مفاتيح متكاملة. ويعد جهاز نوكيا "إي 7" الجهاز الأنسب لرجال الأعمال من حيث الشكل والحجم المتناسقين لتسهيل العمل على مختلف الوثائق، أو مراجعة اللوائح، أو قراءة وتعديل شرائح العرض.

أما نوكيا "سي 7" هاتف ذكي يتميز بجمال التصميم، هو الأمثل لتطبيقات التواصل عبر مواقع الشبكات الاجتماعية، من خلال تلقيه لآخر التحديثات والتطبيقات من المواقع الاجتماعية مثل "تويتر" و"فيس بوك".

كما يعرض الرسائل الإلكترونية التي تردك على بريدك الإلكتروني "ياهوو" أو "جي ميل" أو غيرها. ويتمتع نوكيا "سي 7" بشاشة عرض 3.5 إنش "إميلويد" وتشكل خطوطه الأنيقة مزيجاً فريداً من معدن الستانلس ستيل، والزجاج، والزوايا المستديرة. ويتوقع أن يبلغ السعر المخصص للمستهلك 335 يورو، دون احتساب الضرائب والرسوم.




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت