منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-14, 21:30 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great بن شيخــة يقود ثعالب الصحراء







[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]

مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM



بن شيخة الرهان الجديد للكرة الجزائرية











أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الإثنين الماضي تعيين عبد الحق بن شيخة مدربا للمنتخب، خلفا لرابح سعدان المستقيل من منصبه قبل 10 أيام، بعد التعادل المفاجئ للخصر أمام منتخب تنزانيا في الجزائر، في افتتاح التصفيات المرهلة إلى أمم إفريقيا 2010م المقررة بالجابون وغينيا الاستوائية معا.
وقال الاتحاد الجزائري -في بيان على موقعه في شبكة الإنترنت-: إن "هذا التعيين يعكس رغبة الاتحاد في منح الثقة إلى المدراء الفنيين الجزائريين من مستوى عال من جهة، وضمان استقرار الجهاز الفني للمنتخب من جهة أخرى، في الوقت الذي يوجد فيه الأخير في خضم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012م".
وجاء تعيين بن شيخة رسميا بعد رفض الأخير تولي المهمة بصفة مؤقتة، خلال مباراة الخضر القادمة أمام إفريقيا الوسطى، في الجولة الثانية المقررة في الثامن من أكتوبر المقبل.
وحظي بن شيخة على ثقة مسؤولي الاتحاد الجزائري، خاصة أن الإجماع في الفاف كان على اختياره لخلافة سعدان، في ظل عدم التعاقد مع مدرب أجنبي كبير يقود المنتخب خلال الفترة الحرجة المقبلة.
وسيكون بن شيخة بمثابة الرهان الجديد للجزائريين لإخراجهم من الموقف الحرج في تصفيات الإفريقية، وقيادتهم إلى نهائيات 2012م المقررة في الجابون وغينيا الاستوائية، فضلا عن التحضير للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014م في البرازيل.
ومهمة بن شيخة -47 عاما- في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012م لن تكون سهلة على الإطلاق، علما بأنه كان حتى اليوم يشرف على تدريب المنتخب الرديف المكون من لاعبي الدوري المحلي.
وكان سعدان استقال من منصبه في الرابع من سبتمبر الماضي، غداة التعادل أمام تنزانيا 1-1 في الجزائر العاصمة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.
وكان سعدان قاد الجزائر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2010م في أنجولا، بعد غيابها عن النسختين الأخيرتين في مصر 2006م وغانا 2008م، وإلى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا للمرة الأولى منذ 24 عاما، وذلك بعد مباراة فاصلة أمام المنتخب المصري (ضفر-1).
وبلغت الجزائر دور الأربعة في العرس القاري؛ حيث خرجت على يد الفراعنة (صفر-4)، وودعت العرس العالمي من الدور الأول بخسارتين أمام سلوفينيا والولايات المتحدة بنتيجة واحدة صفر-1، وتعادلت مع إنجلترا صفر-صفر.



وكان الاتحاد الجزائري مدد عقد سعدان لمدة عامين في 18 جويلية الماضي.





شكــــــــــــرا لمـروركـــم





  رد مع اقتباس


قديم 2010-09-14, 21:51 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي

الرجل المناسب في المكان المناسب




هنيئاً للجزائريين بهذا الإطار الكفئ ، وهنيئاً لهم بهذه الفترة الذهبيّة التي نأمل أن تتواصل لسنوات و سنوات


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت