منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-14, 12:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
M_abid
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






M_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond repute

M_abid غير متواجد حالياً


Great دوري أبطال أوروبا: بايرن يسعى لإنهاء صيامه عن التهديف أمام روما



يدرك بايرن ميونيخ الالماني أنه يجب أن ينهي صيامه عن التهديف عندما يستضيف روما الايطالي في مباراته الافتتاحية في المجموعة الخامسة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الاربعاء لتفادي وضع نفسه تحت ضغط مرة أخرى.

وفي العام الماضي كان الفريق الالماني في موقف صعب بدور المجموعات وتعين عليه الفوز باخر مباراتين ليتفادى الخروج مبكرا.

وتمكن بايرن في النهاية من التأهل للدور النهائي قبل أن يخسر أمام انترناسيونالي الايطالي.

وقال المهاجم توماس مولر للصحفيين أمس الاثنين "نحتاج أمام روما الى ضمان تفادي الوقوع في موقف صعب بدور المجموعات مثل الموسم الماضي."
وأحرز بايرن الذي تعادل بدون أهداف بملعبه مع فيردر بريمن في دوري الدرجة الأولى الالماني يوم السبت هدفين فقط في ثلاث مباريات بالدوري ولم يسجل أي هدف منذ 20 أغسطس اب.

وقال مولر "لا يبدو أن هناك تفسيرا منطقيا لذلك (قلة الأهداف)."
وواجه الفريق البافاري مشاكل مبكرة هذا الموسم وحصل اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم على فترة قصيرة للاعداد للموسم الجديد كما لن يلعب الجناح الهولندي ارين روبن حتى نهاية العام بسبب الاصابة.

وقال مولر "نحن بالتأكيد لم نحظ باستعداد جيد للموسم الجديد. لكن هذا يجب أن يتغير."
وسيلعب بايرن أيضا بدون صانع اللعب فرانك ريبري الذي لا يزال يقضي عقوبة الايقاف ثلاث مباريات بعد طرده في الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا الموسم الماضي ضد اولمبيك ليون الفرنسي.

وأقرب مرشح للعب بدلا من ريبري في مركز الجناح هو توني كروس.
ومني روما الذي يدربه كلاوديو رانييري بهزيمة قاسية 5-1 أمام كالياري يوم السبت في مباراته الثانية بدوري الدرجة الأولى الايطالي. وانهار روما بعدما تسبب نيكولاس بورديسو مدافع انترناسيونالي السابق الذي سعى النادي طوال الصيف لضمه في ركلة جزاء بالاضافة لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الشوط الأول.

واستبدل فرانشيسكو توتي على نحو مفاجيء بشقيق بورديسو الأصغر والمدافع جويرمو ليساعد على التأقلم على اللعب بعشرة لاعبين لكن روما انهار بصورة غريبة.
وأخرج رانييري توتي من الملعب وهو يضع في ذهنه مباراة بايرن رغم أن بعض الشكوك تحيط بمشاركته بسبب فيروس في المعدة.

وكان الظهور الأول للمهاجم ماركو بوريلو المنضم الى روما حديثا على سبيل الاعارة من ميلانو في مباراة لن يود ان يتذكرها لكن من المفترض أن يحتفظ بمكانه في التشكيلة في لقاء بايرن.

وقال رانييري للصحفيين "يجب أن نبدأ بتصميم وننظر الى أعين بعضنا البعض لنجد بعض الايجابيات."

ويسير روما وصيف بطل الدوري الايطالي الموسم الماضي في طريق بيع النادي بسبب الديون التي تسببت في ضعف نشاطه في سوق الانتقالات.
والمهاجم البرازيلي ادريانو هو اللاعب البارز الوحيد الذي انتقل للفريق وانضم بشكل مفاجيء الى تشكيلة روما لمواجهة بايرن بعد تعافيه سريعا من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.


واصيب الظهير الأيسر يون ارني ريسه بكدمة في الرأس في مباراة مع منتخب بلاده النرويج ولن يكون لائقا للعب بينما يغيب عن الرحلة الى المانيا المدافع فيليب مكسيس ولاعب الوسط رودريجو تادي والمهاجم ميركو فوتشينتش بسبب الاصابة.
وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للفريقين..

بايرن.. هانز يورج بوت وفيليب لام ودانييل فان بويتن وهولجر بادشتوبر ودييجو كونتينتو ودانييل برانيتش وباستيان شفاينشتايجر ومارك فان بومل وتوني كروس وتوماس مولر وميروسلاف كلوسه.




روما.. جوليو سيرجيو وماركو كاسيتي وجوان ونيكولاس بورديسو وسيسينيو وديفيد بيزارو ودانييلي دي روسي وسيموني بيروتا وجيريمي مينيز وفرانشيسكو توتي وماركو بوريلو.




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت