منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-08, 02:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي رفاق انتونيو كاسانو يتلاعبون بمنتخب جزر الفارو ويتفوقون عليه بخمسة اهداف نظيفة

[IMG]http://*******************/imgs/News/311900/Feature.jpg[/IMG]

تغلب المنتخب الايطالي على ارضية ملعب الارتيمو فرانكي بفلورنسا بخمسة اهداف نظيفة على ضيفه "المتواضع" في ثاني جولات المجموعة الثالثة من تصفيات كاس الامم الاوروبية، احرز اهداف ايطاليا البيرتو جيلاردينو ودي روسي وكاسانو بالشوط الاول،، واضاف كلاً من كوالياريلا وبيرلو الهدفين الاخرين في نهاية الشوط الثاني.

بدا المدير الفني للمنتخب الايطالي تشيزاري برانديلي كما وعد بالثلاثي الهجومي "كاسانو-روسي-جيلا"، مع ادخال فيفيانو وانتونيلي اساسيين وبالقميص الازرق دخل الفريق الاتزوري، بينما ارتدى منتخب جزر الفارو الفانلة البيضاء.

بدات المباراة بلقطة طريفة بدخول المشجع المجنون "ماريو فيري" الذي كان قد نادى باستدعاء كاسانو اكثر من مرة عندما كان مستبعداً من فبل مارتشيلو ليبي، نزل لارضية ملعب الارتيمو فرانكى وقام بتحية كاسانو.

بدا الاتزوري بهجوم من كاسانو وتهديد فريق جزر الفارو، وحصل لاعب جزر الفارو لوكين على كارت اصفر لتدخله على انتونيو.

ثم سجل البيرتو جيلاردينو هدفه الدولي بالدقيقة الحادية عشر المنتظر بعد غياب ما يقرب من عام بعد ان استثمر الركلة الركنية التي رفعها اندريا بيرلو على راس جيلا الذي احتفل بالهدف مع جماهير الارتيمو فرانكي.

عاود كاسانو اقلاقه لدفاعات جزر الفارو التي وجدت صعوبة من كبح جماع الفانانتونيو وتلاعب بمدافعي الفريق الابيض في اكثر من مرة، وكاد جوزيبي روسي يضاعف النتيجة لصالح الاتزوري من تسديدة تعامل معها حارس حزر الفارو نيلسون بالشكل المناسب.

اضاف دانييلي دي روسي لاعب وسط روما الهدف الثاني للاتزوري بعد مجهود رائع من الظهير الشاب انتونيلي في الدقيقة 22 بتسديدة من دي روسي ارتدت من الدفاع ثم عادت له ليسددها بشكل اقوى وسط مشاهدة من الحارس نيلسين.

ومضت الامور مع الاتزوري بشكل سهل للغاية فاضاف فريق المدرب تشيزاري براندلي الهدف الثالث، وهذه المرة كان عن طريق نجم الفريق الازرق انتونيو كاسانو في اجمل اهداف اللقاء بتسديدة يمينية صاروخية لا تصد ولا ترد.

وصنع انتونيو فرصة الهدف الرابع لمونتوليفو بالدقيقة 36 على حدود منطقة الجزاء لكن سددها مونتي عالية.

قبل نهاية الشوط الاول يصنع دي سلفيستري كرة الهدف الرابع لجوزيبي روسي الذي روض الكرة وسددها لكن منع مدافع جزر الفارو الكرة في اللحظة الاخيرة.

في الشوط الثاني نزل المنتخب الايطالي بكل ثقله وضغط بشكل رهيب على دفاعات جزر الفارو التي اختل توازنها بشكل لا يصدق وسط براعة مونتوليفو وجوزيبي روسي والمُلهم كاسانو، الذي صنع كرة من اليسار وصلت لجيلاردينو بعذ ان ارتدت من الدفاع وقام جيلا بتسديدها بشكل مقصي لكن بجوار القائم الايمن بقليل رغم سهولة المكان والفرصة!.

بعد ربع ساعة من الشوط الثاني دخل فابيو كوالياريلا المنتقل حديثاً لليوفنتوس في مكان البيرتو جيلاردينو، وجيامباولو بادزيني في مكان جوزيبي روسي.

هدات الاوضاع بشدة على ملعب المباراة واتيحت لكوالياريلا فقط في الدقيقة 65 فرصة احراز الهدف الرابع ولكن كرته التي سددها وهى في الهواء مرت بجوار القائم الايمن.

اضاف كوالياريلا الهدف الرابع قبل عشر دقائق من النهاية بعد مجهود مميز من مونتوليفو على الجانب الايمن راوغ فيه مدافع جزر الفارو ثم مررها لبادزيني الذي سددها و ارتدت للدفاع ليجدها كوالياريلا امامه سهلة ويودعها المرمى.

كاد كاسانو يحرز هدف اخر رائع من تسديدة هوائية لكن مدافع جزر الفارو تفوق على نفسه في ابعاد كرة كاسانو لركنية، اصيب الحارس بسبب تلك الكرة التي ابعدها بعد ذلك !.

ثم ختم اندريا بيرلو ليلة المنتخب الازرق الرائعة بهدف من ضربة ثابتة كان ختام موفق للعرض الجميل الذي قدمه فريق تشيزاري برانديلي.

بذلك يتصدر المنتخب الايطالي مجموعته برصيد 6 نقاط بينما ياتي المنتخب الصربي وراءه برصيد 4 نقاط بعد ان تعثر بالتعادل على ارضه اليوم امام سلوفينيا ايجابياً بهدف لكل فريق.


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت