منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-08, 02:44 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 في مباراة مُثيرة تركيا تتغلب على بلجيكا بثلاثة اهداف لاثنين

[IMG]http://*******************/imgs/News/311898/Feature.jpg[/IMG]

انتزع المنتخب التركي ثلاث نقاط من فم ضيفه المنتخب البلجيكي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فنربخشة ساركوجلو" وانتهت بفوز صاحب الارض بثلاثة اهداف مقابل اثنين في ثاني لقاءات المجموعة الاولى لتصفيات يورو 2012 ليصل الاتراك للنقطة السادسة بعد فوزهم على كازخستان الجمعة الماضية بثلاثية نظيفة في افتتاح التصفيات بينما ظل المنتخب البلجيكي بدون نقاط بعد هزيمته امام المكاينات الالمانية بهدف نظيف ومن ثم الهزمية امام احفاد العثمانيين.

بدا اللقاء بحماس من قبل المحليين لاحراز هدف يُريح الجماهير التي تساند منتخبها بكل قوة، لكن في الدقيقة 26 فاجا مدافع بايرن ميونخ الالماني "فان بوتين" الجميع باحرازه اولى الاهداف من ضربة راس غالط بها الحارس "كيفارك" ليتقدم الزوار بالهدف الاول، بعدها حاول المنتخب التركي العودة في اللقاء لكن الدفاع البلجيكي حافظ على نظافة شباكه لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف.

ومع بداية الشوط الثاني انقلبت المباراة راساً على عقب، فقد ضغط الاتراك بكل قوة منذ الثانية الاولى الى ان نجح اللاعب "التينتوب" من ادارك هدف التعديل في الدقيقة 47 من تسديدة صاروخية بيسراه سكنت شباك الحارس "لوجان بيالي" الذي الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي في مرماه.

وفي الدقيقة 64 اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للبلجيكي "كومباني" ليُكمل الزوار المباراة بعشرة لاعبين.

وبعد مرور ثلاث دقائق من حالة الطرد ارسل "التينتوب" عرضية اخطا المدافع "فان بوتين" في التعامل مع الكرة لتصل للمهاجم الموهوب "ساميح" الذي تسلم الكرة دون مضايقة ووضع الكرة بسهولة في شباك الحارس "بيالي" ليتقدم احفاد العثمانيين بالهدف الثاني ليتنفس المدرب المُخضرم "هيدنيك" الصعداء.




وجاء الرد سريعاً من "فان بوتين" الذي استغل خطا الحارس "كيفارك" ووضع الكرة براسة في المرمى الخالي من حارسه ليعود المنتخب البلجيكي للمباراة من جديد وهو بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 78 نجح "اردا توران" من احراز ثالث الاهداف اثر تمريرة ارضية من الجهة اليمنى سددها بيمناه قوية على يسار الحارس البلجيكي الذي لم يجد الكرة الا في مرماه لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التركي بثلاثة اهداف مقابل اثنين لضيفه.



ومن جانب اخر حقق المنتخب الالماني فوزاً عريضاً على حساب ضيفه المتواضع منتخب اذربيجان بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف، افتتح الاهداف مدافع هامبورج "هيكو فيسترمان" في الدقيقة 28 ومن ثم ضاعف الثنائي "بودولوسكي و كلوزه" الاهداف في اخر دقيقتين من الشوط الاول لينتهي بتقدم الماكينات بثلاثية نظيفة.

وبعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني احرز "رشاد" هدف بالخطا في مرماه ليتقدم اصحاب الارض بالهدف الرابع ليرد "ديزاهافادوف" على خطا زميله مُحرزاً هدف فريقه الاول.

وقبل نهاية المباراة باربعة دقائق نجح مدافع بايرن ميونخ "هولجر" من احراز خامس الاهداف قبل ان يختتم "كلوزه" مهرجان الاهداف في الدقيقة الاخيرة لينتهي اللقاء بفوز المانشافت بستة اهداف مقابل هدف لاذريبيجان ليتصدر ثالث العالم المجموعة الاولى بفارق الاهداف عن الاتراك.

وفي ثالث المواجهات فاز منتخب النمسا بشق الانفس على حساب منتخب كازاخستان بهدفين نظيفين في نهاية المباراة، فقد احرز "ارفين هوفر" الهدف الاول في الدقيقة 90 ومن ثم تكفل زميله "رولاند لينز" الهدف الثاني في الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع ليحصل منتخب النمسا على اول ثلاث نقاط له في المجموعة اما منتخب كازاخستان فظل بدون نقاط.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت