منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-08, 02:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 بنزيمة يقود الديوك للفوز على مضيفه البوسنة بهدفين دون رد

[IMG]http://*******************/imgs/News/311897/Feature.jpg[/IMG]

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً هاماً على حساب مضيفه منتخب البوسنة والهرسيك في الجولة الثانية من تصفيات الامم الاوروبية 2012 لحساب المجموعة الرابعة، وهو الاول للديوك تحت قيادة مدربه الجديد لوران بلان بعدما سقط في الجولة الماضية على ارضه ووسط جماهيره امام منتخب روسيا البيضاء بهدف نظيف في اللحظات الاخيرة.

ليرتفع رصيد المنتخب الفرنسي الى ثلاثة نقاط محتلاُ المركز الثالث متساوياً مع البوسنة الذي توقف رصيده عند الثلاثة نقاط بفوزه على منتخب لوكسمبورج في الجولة الاولى من التصفيات.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة ميدانية للمنتخب الفرنسي الذي هدد مرمى المنتخب البوسني في اكثر من كرة كادت ان تمنح التقدم للديوك، بينما اعتمد اصحاب الارض على نجمهم في خط الهجوم ايدن ديجيكو الذي اختفى تماماً ولم تظهر له اية خطورة على مرمى الضيوف، وكانت ابرز الفرص لفرنسا في الدقيقة 11 عندما استلم كريم بن زيمة تمريرة في العمق من ابو ديابي سددها بنزيمة مباشرةً تصطدم بالقائم الايمن لمرمى البوسنة.

وعاد بنزيمة وكاد ان يُحرز هدف التقدم عندما سنحت للفرنسين ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بقليل في الدقيقة 18 ، لعبها بنزيمة لكنها تعلو العارضة بقليل، بعدها بدقائق قليلة استلم بن زيمة تمريرة اخرى من ابو ديابي على الجانب الايمن توغل بها الى منطقة جزاء المنتخب البوسني وسدد الا ان الحارس حولها الى ركلة ركنية.

نشط المنتخب الفرنسي واستمر في الضغط على منتخب البوسنى، ومن لعبة جماعية بين ابو ديابي وفلوران مالودا يجد ابو ديابي نفسه في مواجهة حارس البوسنى الا انه تاخر لتصل الكرة الى يد الحارس من انفراد صريح للاعب المنتخب الفرنسي في الدقيقة 27 من الشوط الاول، ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً انتهائه بالتعادل السلبي بين الفريقين.




في الشوط الثاني واصل المنتخب الفرنسي ضغطه على اصحاب الارض بحثاً عن هدف الفوز، حتى جاءت الدقيقة 72 من عمرالمباراة ليُحرز نجم المباراة كريم بنزيمة هدف التقدم بعد ان استلم تمريرة من الظهير الايسر كليشيه ليراوغ بالكرة وسدد كرة قوية على يمين الحارس البوسني محرزاً الهدف الاول.

لم تمر سوى دقائق حتى احرز الفرنسين هدف تعزيز الفوز الثاني في الدقيقة 78 عن طريق فلوارن مالودا بعد لعبة جماعية من هجمة مرتدة للمنتخب الفرنسي وتمريرة من كريم بنزيمة ضربت دفاع المنتخب البوسني لابو ديابي في العمق مررها لزميله فالبوينا المنفرد الذي مررها بدوره هو الاخر لفلوران مالودا مسجلاً الهدف الثاني في المرمى الخالي.

وفي المباريات الاخرى من هذه المجموعة فاز المنتخب الالباني على ضيفه منتخب لوكسمبورج بهدف نظيف سجله حمدي الصالحي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الاول ليتصدر المجموعة مناصفة ً مع منتخب روسيا البيضاء الذي سقط في فخ التعادل على ارضه امام رومانيا برصيد اربعة نقاط.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:43.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت