منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-08, 02:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي هونتيلار يتالق مجددًا و يقود هولندا للفوز على فنلندا

[IMG]http://*******************/imgs/News/311895/Feature.jpg[/IMG]

على ملعب دي كيب بمدينة روتردام الهولندية، و في احدى مباريات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كاس الامم الاوروبية 2012، تمكن المنتخب الهولندي من اقتناص فوزًا صعبًا على ارضه من نظيره الفنلندي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تالق كلاس يان هونتيلار المهاجم الهولندي المنتقل من الميلان الى شالكه و تسجبل هدفين بعد ان كان قد سجَّل ثلاثية في المباراة السابقة في التصفيات و التي انتهت بفوز هولندي بخماسية نظيفة على سان مارينو.




المباراة كانت في قمة الاثارة في شوطها الاول و قمة الركود في شوطها الثاني، و قد استطاع هونتيلار تسجيل الهدف الاول لمنتخب الطواحين البرتقالية في الدقيقة السابعة عبر ركلة ركنية نفذها فيسلي شنايدر، قبل ان يُضاعف النتيجة بعد تسع دقائق عبر ركلة جزاء اثر تدخل من المدافع الفنلندي ماركوس هيكينن على متوسط الميدان الهولندي مارك فان بومل.

العديد من الفرص سنحت للمنتخب الفنلندي من اجل تسجيل الاهداف و خاصة عبر النجم المخضرم ميكايل فورسيل الذي سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 18 عبر ركلة ركنية حولها براسه في شباك حارس مرمى اياكس مارتين ستيكيلنبيرج و اضاع انفراديتين انقذهما الحارس الهولندي رفقة انفراديتين كذلك من متوسط ميدان المنتخب الفنلندي ميكا فايرينن.



في مباراة اخرى، اكتسح المنتخب السويدي منتخب سان مارينو بسداسية نظيفة على ملعب مالمو بمدينة مالمو السويدية، في مباراة شهدت تالق النجم السويدي المُنتقل من برشلونة الى الميلان زلاتان ابراهيموفيتش و الذي سجَّل هدفين في الدقيقة العاشرة و الدقيقة 77. ابرا كادابرا لم يكن وحده الذي سجَّل ثنائية في هذا اللقاء، بل كذلك مدافع نادي سانتا جيستيانا السان ماريني دافيدي سيمونسيني الذي سجَّل هدفين في مرماه لصالح المنتخب السويدي في الدقيقتين 12 و 26. كما سجَّل اندرياس جرانكفيست مدافع جرونينجن هدفًا في الدقيقة 51 و كان مهاجم هامبورج ماركوس بيرج صاحب الهدف الاخير لفريقه في الدقيقة 90.



اما المجر، فقد فازت على مولدوفا على ملعب فيرينك بوشكاش في العاصمة المجرية بودابيست بصعوبة كبيرة بنتيجة 2-1. و سجل نجم جنوى جريجرلي رودولف الهدف الاول لمنتخب بلاده في الدقيقة 50، قبل ان يضاعف زميله في الدوري الايطالي و المنتخب المجري فلاديمير كومان نجم سامبدوريا الشاب النتيجة في الدقيقة 66 بهدف اخر. فيما سجَّل اليكساندر سوفوروف هدف مولدوفا الوحيد في الدقيقة 79.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت