منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-04, 00:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes خضيرة : في افضل فريق بالعالم سيكون كل شيء مثالياً

[IMG]http://*******************/imgs/News/310858/Feature.jpg[/IMG]

اكد نجم الوسط الالماني سامي خضيرة انه سيحاول الى جانب زميله و مواطنه في ريال مدريد مسعود اوزيل التاقلم بسرعة مع اجواء الليجا الاسبانية للدخول في اقرب وقت ممكن ضمن مخططات مورينيو لقيادة الفريق نحو الانتصارات و الالقاب.

و صرح خضيرة في مقابلة مع صحيفة كيكر الالمانية قائلاً "في افضل فريق بالعالم يجب ان يكون كل شيء مثالياً و سيكون كذلك... بالتاكيد نحن عانينا كثيراً خلال الاسابيع الاولى لاننا في بلد اخر و نحن لا نتحدث لغته"




و اضاف "يجب ان تكون قوياً جداً لتتحمل الوضع. لكن بالنسبة لي، انا توقعت ذلك منذ البداية و كان ذلك جلياً و واضحاً لان هذا ما سيحدث لك عندما تنتقل الى فريق كريال مدريد..."

و تابع رداً منه على انتقادات مورينيو قائلاً "الاسبانية؟ انا في تطور و تحسن معها. بعد مباراة المنتخب ساعود لاخذ ثلاثة حصص تعليمية في الاسبوع. اذا كنت في افضل فريق بالعالم كل شيء يجب ان يكون مثالياً، انا ادرك و استوعب الامر و مسعود ايضاً"

و في نهاية تصريحاته المطولة، قلل خضيرة من تداعي جلوسه على دكة البدلاء في افتتاح الليجا امام مايوركا حيث قال "كرة القدم التي تُلعب في ريال مدريد هي شيء جديد كلياً بالنسبة لي. لا يمكنني ان اغير اسلوب لعبي خلال عشرين سنةً فقط خلال ثلاثة اسابيع. لكن انا في الطريق الصحيح الان للتاقلم... كل شيء سيكون مثالياً."


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:40.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت