منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-12-15, 19:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي هاتف جوجل, الحقائق المتاحة الكاملة و لا شئ غيرها



طوال الأيام الماضية بل لنقل طوال أسابيع مضت تداولت العديد من الوسائط الإلكترونية و غيرها معلومات و شائعات و أقوال من كل شكل و لون حول موضوع نوايا جوجل إطلاق هاتف خاص بها يحمل اسمها. و على الرغم من أننا تابعنا بشغف كل ما تم تناوله من أقوال حول هذا الأمر إلا أننا آثرنا الصمت بعيدا عن شائعات في أغلب الأمر لن تفيد بشئ و حاولنا أن نجمع أكبر قدر من المعلومات الفعلية المؤكدة التي تحمل أساس يدعمها من الصحة لنقدم لكم الخلاصة المختصرة حول هذا الأمر.

إذا, السؤال الذي يدور حوله الأمر كله, هل تنوي جوجل إطلاق هاتف خاص يحمل إسمها ؟؟

الجواب المؤكد هو ربما, و ربما لا .. و لكن الحقيقة الفعلية هو أن الشركة في الوقت الحالي بالفعل تختبر شئ من هذا القبيل, قد تجلبه الى الواقع في صورة منتج تجاري و قد لا تفعل.

و ما الذي يؤكد وجود هذا الهاتف ؟؟ هل حصلتم على كلمة رسمية من جوجل ؟؟

جوجل اعترفت أول أمس عبر مقال مختصر كتبه ماريو كويروز - و الذي يظهر الملف الخاص به في صفحة إدارة جوجل أنه أحد المسؤولين عن إدارة مشروع أندرويد في الشركة - للمرة الأولى بالفعل بوجود الهاتف دون أن تشير لا من قريب و لا من بعيد الى أي تفاصيل فنية أو مخططات مستقبلية تتعلق بنيتها طرحه تجاريا أو لا. حاولنا - و نحن نعرف الرد مسبقا - أن نحصل على تصريحات إضافية من الشركة و لكن بكل تأكيد فليس هناك أي معلومات يمكن التصريح بها عن مشروع لم يعلن عن نوايا طرحه رسميا.

هل قامت جوجل بصناعة هذا الهاتف ؟؟ و كيف يمكن أن يسمى بهاتف جوجل إذا لم تفعل ؟؟

لا, لم تقم جوجل بصناعة الهاتف, و الشركة كإطار عام لا تقم بصناعة الهاردوير في معظم الحالات و لكنها تركز بالأساس على تطوير البرمجيات و التطبيقات بمختلف أشكالها و بيئات عملها. ما فعلته جوجل هو الإستعانة بصانع للهواتف هو HTC - و التي قد تكون حاليا واحدة من أكبر شركات إنتاج الهواتف الذكية و هي الأكبر بدون منازع في مجال الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد - ليقدم لها هاتف بمواصفات محددة و قدمت اليه نظام التشغيل أندرويد - الذي قامت جوجل سابقا بتطويره بشكل شبه كامل - في نسخته الأحدث 2.1 لتقدم ما تظنه الشركة أفضل تجربة مثالية لنظام أندرويد برؤيتها و فكرها و لمساتها الخاصة بعيدا عن التعديلات التي يقوم الصانعون المختلفون بإدخالها على النظام مفتوح المصدر. و عمليا, نعم يمكن للهاتف أن يصدر تجاريا تحت اسم هاتف جوجل لو أراد عملاق الإنترنت ذلك حيث أن HTC قد اتبعت هذا الأسلوب مرات عديدة من قبل بأن تبيع هواتف خاصة بمواصفات خاصة الى شركات أخرى لتصدر تجاريا تحت اسم مختلف بعيدا عن مظلة HTC و هي تعمل في ذلك كمتعهد صناعة هاردوير فقط و ليس كشركة صناعة هواتف متكاملة.




ما هي مواصفات الهاتف و كيف سيبدو شكله ؟؟

المعلومة الوحيدة المؤكدة عن الهاتف أنه - و بالتأكيد هذا ينطبق فقط في حال قررت جوجل طرحه تجاريا - سيحمل نظام أندرويد. خلافا لذلك فإن بقية المعلومات المتاحة هي مأخوذة عن نسخ من الهاتف قامت الشركة بتوزيعها على بعض العاملين لديها لاختبار الهاتف و إبداء الرأي و هذة المعلومات هي أن الهاتف يحمل معالج Snapdragon المتقدم, شاشة عرض AMOLED بقياس 3.7 إنش, كاميرا رقمية بدقة 5 ميجا بكسل و لا يحتوي على لوحة مفاتيح بلاستيكية و يبدو شكله كما تظهره الصورة الموجودة بالأعلى و التي تظهره بتصميم نحيف لا يحتوي في الوجه الأمامي على أية أزرار فعلية بخلاف زر واحد.




  رد مع اقتباس


قديم 2009-12-18, 13:37 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
FC-BarCelona
Deleted
إحصائية العضو





افتراضي

موضوع رائع و جميل بارك الله فيك يا أخي



تقرير شيق و ممتاز



  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوركوف : لم يكن هناك كثير من الأرقام المتاحة Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-26 13:10
يا خير و أنشد غيرها وطنا mounirinho خواطر و مقالات أدبيّة 0 2010-06-25 21:50
تقرير: أبل ومايكروسوفت تسعيان لاخذ مكان جوجل على هاتف اي-فون HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-01-22 21:22


الكلمات الدلالية (Tags)
جوجل



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:51.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت