منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-30, 02:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري العقيم يصيب جماهيره بـ;نقطة

فشل فريق الاهلي المصري في تحقيق الفوز على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، وتعادل معه ايجابيًا بهدف لهدف ضمن مجريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري ابطال افريقيا .

احرز محمد ناجي "جدو" هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 23 من المباراة، قبل ان يتعادل سعيد تيدجار للشبيبة بتسديدة صاروخية في الدقيقة 29 من المباراة بعد هدف جدو بست دقائق فقط وفشل الاهلي في احراز هدف الفوز ليقتنص النقاط الكاملة ويضمن الترشح المُبكر بسبب تالق حارس مرمى الشبيبة في اللحظات القاتلة من المباراة.

على اي حال رفع الاهلي رصيده الى خمس نقاط فقط بهذا التعادل المُحبط، فيما ضمن شبيبة القبائل مقعده في نصف نهائي البطولة بعد ان رفع رصيده الى النقطة العاشرة بثلاثة انتصارات وهزيمة .

راسية صاروخية وقذيفة مدوية

حاول فريق شبيبة القبائل ان يبدا المباراة مهاجمًا، بتسديدة ارضية بعيدة عن مرمى شريف اكرامي من اللاعب محمد امين اوديا .

وبدا الاهلي في فرض سيطرته على ملعب المباراة، وافتتح وائل جمعة اولى فرص المباراة بضربة راسية تصدى لها الحارس عبد الملك عسلة، بعد ان حول جمعة عرضية محمد بركات من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية .

ومرت المباراة في دقائقها العشرة الاولى بسيطرة اهلاوية خالصة على المباراة، مع تربص من فريق شبيبة القبائل لاقتناص اي هجمة مرتدة .

وفي الدقيقة 17 انفر سيد يحيى شريف بمرمى شريف اكرامي اثر استغلال ثغرة في دفاع الاهلي تم كشفها من خلال هجمة مرتدة، ولكن وائل جمعة بمساعدة شريف اكرامي تمكنوا من الضغط على المهاجم الجزائري، لتنتهي خطورة الكرة .

وواصل الاهلي سيطرته السلبية على المباراة بدون خطورة واضحة على المباراة في ظل الرقابة القوية على ابوتريكة ومحمد بركات، وعدم ظهور فضل بشكل جيد .

وفي الدقيقة 22 ضرب شبيبة القبائل دفاع الاهلي مرة اخرى بتمريرة طولية امامية، انفرد على اثرها سيد يحيى شريف من الجانب الايسر، ليرسل كرة ارضية ضعيفة في يد شريف اكرامي .

وفي الدقيقة 23 نجح هداف الاهلي الجديد محمد ناجي "جدو" في افتتاح التهديف لصالح الاهلي من ضربة راس رائعة، بعد ان ارسل احمد فتحي كرة عرضية متقنة، يهرب خلالها جدو من دفاع الفريق الجزائري، ليرسل ضربة راسية رائعة تمر من حارس المرمى الجزائري في طريقها للشباك .

وعقب الهدف رفع شبيبة القبائل من ضغطه الهجومي بعد ان وجد انه لا فائدة من الدفاع بعد تقدم الاهلي .

وفي الدقيقة 29، نجح اللاعب سعد تيدجار من تعديل النتيجة لصالح الفريق الجزائري الضيف، وذلك من تسديدة رائعة لم يتمكن شريف اكرامي من التعامل معها، بعد ان اعاد الحائط الاحمر الكرة للاعب من جديد بعد ان نفذ تسديدة من ضربة حرة مباشرة، لترتد له الكرة من جديد بلا رقابة دفاعية، ليسدد كرة قوية يباغت بها الجميع وتسكن في الشباك .




وعقب هدف التعادل الجزائري، رفع الاهلي من ضغطه الهجومي مرة اخرى رغبةً في احراز هدف التقدم قبل انتهاء الشوط الاول .

وفي الدقيقة 43 طرد حكم المباراة اللاعب يحيى شريف سيد علي الذي نال انذاره الثاني بعد ان قام بالتمثيل مطالبًا بالحصول على ركلة جزاء، ليطرده الحكم بعد ان توسل اللاعب له لعدم طرده ولكن دون فائدة .

وانتهى الشوط الاول من المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله .


  رد مع اقتباس


قديم 2010-08-30, 05:12 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
khaldoun
عضو

إحصائية العضو





khaldoun has a spectacular aura aboutkhaldoun has a spectacular aura aboutkhaldoun has a spectacular aura about

khaldoun غير متواجد حالياً


افتراضي

bravo jskabély



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت