منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-26, 12:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي استعدادا للقاء الفتح الرباطي

تواصل التمارين الليلة في أجواء حماسية
يمر النادي الصفاقسي بمرحلة ايجابية مثلما تترجم عنها نتائجه الأخيرة سواء في مسابقة كأس «الكاف» أو بطولة الرابطة المحترفة الأولى وهو ما كان له انعكاس ايجابي جدا على الاجواء المحيطة به... فقد هدأت بشكل ملحوظ الحملات التي كان يشنها البعض على الاطار الفني والمسيرين وكذلك اللاعبين وبات الجميع مقتنعين بجدوى العمل الفني الذي ينجز باشراف المدرب الأول بيار لوشانتر خاصة بعد أن أمسك بزمام الأمور وقضى على كل مظاهر التسيّب داخل الفريق.. وهي مظاهر بلغت ذروتها مع المدرب السابق لوكابيروزفيش.
وتشهد الحصص التدريبية التي يجريها اللاعبون ليلا سواء بالمركب أو الملعب الطيب المهيري حضورا مكثفا من الأحباء الذين يتفاعلون غالبا مع اللقطات الفنية والتصويبات الصاروخية لبعض اللاعبين، وتسود هذه الحصص أجواء حماسية تنم عن رغبة الجميع في مزيد الارتقاء بالأداء الفني للفريق.
يوسفو ودومينيك جاهزان

أبرز ما شدّ الاهتمام في حصص هذا الأسبوع الروح المعنوية العالية للاعبين دومينيك داسيلفا ومامان يوسفو وكلاهما يبدي في هذه التمارين اصرارا كبيرا على كسب ثقة الاطار الفنّي.. وهو ما يرجح تشريكها في مباراة السبت المقبل ضد فتح الرباط المغربي فيما يبقى إدريسا كياتي خارج الاهتمام هذا الأسبوع لكونه غير مؤهل للمشاركة في مسابقة كأس «الكاف».



انتدابات جديدة

تم خلال الأيام القليلة الماضية ابرام عقود مع عدد من اللاعبين الشبان ممن تأكدت اللجنة الفنية المشكلة للغرض من قدرتهم على تقديم الاضافة في قادم الأشهر والسنوات.
هؤلاء اللاعبون هم بلال الخليفي (عمره 19 سنة ويلعب في صنف الامال) وأحمد بالطيب مهاجم كان ينتمي للنجم الساحلي ولا يتجاوز عمره 18 سنة) وكذلك طارق البجاوي (وهو لاعب وسط ينتمي الى صنف الأواسط).
الاعداد لرحلة زمبيا

شرع النادي الصفاقسي في الاعداد لرحلة زمبيا للقاء منافسه في المجموعة الثانية ضمن الجولة الثالثة لمسابقة كأس «الكاف» وهو نادي «زاناكو».
وفي هذا الاطار تم الاتفاق مع شركة الخطوط الجوية التونسية على استئجار طائرة تكون على ذمة الفريق في رحلته الى هذا البلد الافريقي على أن تنطلق السفرة من مطار صفاقس ـ طينة الدولي ـ يوم الخميس 9 سبتمبر القادم (وهو يوافق يوم عيد الفطر المبارك) على أن تكون العودة من زمبيا مباشرة اثر انتهاء المباراة المبرمجة ليوم السبت 11 سبتمبر.
لقاءان وديان قبل السفر

سيعدّ الفريق للمباراة ضد زاناكو باجراء لقاءين وديين يومي السبت 2 سبتمبر والسبت 4 سبتمبر ولئن لم يتحدد بعد اسم المنافس الذي سيواجهه في المباراة الأولى الا أنّ المنافس الثاني سيكون الملعب التونسي.. وستدور هذه المباراة في سهرة السبت 4 سبتمبر القادم بملعب الطيب المهيري.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت