منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 22:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 بركلات الجزاء الترجيحية، برشلونة يفوز بكاس خوان جامبر على حساب الميلان


[IMG]http://*******************/imgs/News/309094/Feature.jpg[/IMG]

في مباراة ودية ذات اجواء احتفالية بعودة النجم البرازيلي رونالدينيو الى الكامب نو بين برشلونة و ضيفه الميلان، استطاع الفريق الكاتالوني تحقيق الفوز على حساب النادي اللومباردي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، و ذلك اثر تعادل الطرفين في الوقت الاصلي من اللقاء بهدف لمثله امام ناظري المدير التنفيذي للميلان ادريانو جالياني و رئيس برشلونة ساندرو روسيل بعدما تفاوضا على صفقة انتقال زلاتان ابراهيموفيتش من كاتالونيا الى ميلانو.

الشوط الاول من اللقاء شهد احداث شد و جذب على استحياء بين الطرفين، قبل ان تتحول مجريات اللقاء لتُصبح في صالح برشلونة لم دون العديد من الفرص الحقيقية على مرمى الميلان و حارس مرماه المنضم حديثًا هذا الصيف من جنوى ماركو اميليا.

مع بداية الشوط الثاني، سجَّل برشلونة الهدف الاول في الدقيقة 47 عبر هجمة من الجهة اليُسرى قادها الظهير الايسر الجديد ادريانو كوريا و الذي تخطى لاعب الميلان الشاب اجنازيو اباتِّي ليرسل كرة عرضية ارضية قابلها الهداف الاسباني دافيد فيَّا بمتابعة في شباك الحارس الايطالي ماركو اميليا.

و بعد هدوء كبير صاحبه الكثير من التغييرات بين صفوف كلا الفريقين على راسها نزول صاحب الكرة الذهبية ليونيل ميسِّي، اثار المهاجم المخضرم فيليبّو انزاجي مدرجات ملعب الكامب نو بتسجيله هدفًا رائعًا لا يُسجله سواه في الدقيقة 67 بعد تمريرة عرضية من اقصى اليمين بعد منتصف الملعب نفذها ببراعة كلارينس سيدورف لتصل الى سوبر بيبُّو على حدود منطقة جزاء برشلونة، ليضع الكرة من لمسة واحدة ببراعة شديدة في اقصى الزاوية اليُسرى لمرمى الحارس خوسيه مانويل بينتو.

بعد ثلاث دقائق اوقف الحارس البديل فلافيو روما مرمى الميلان من هدفًا اخر لبرشلونة بعدما استقبل المهاجم الشاب بيدرو بودريجيز كرة عرضية من الجهة اليُسرى ليسددها من داخل منطقة الجزاء على مرمى الروسُّونيري، لكنه تسديدته كانت في منتصف المرمى و هو ما سمح للحارس الثالث للفريق الايطالي بابعاد الكرة.

و بينما صفق كل من في ملعب الكامب نو للنجم البرازيلي رونالدينيو لدى خروجه من ارض الملعب و استبداله بالالماني الشاب اليكساندر ميركل، البرسا في الدقيقة 77 فرصة هدف بعد تبادل رائع للكرة بين الشابين تياجو الكانترا و بيدرو رودريجيز، لينفرد تياجو - ابن لاعب المنتخب البرازيلي الشهير مازينهو المُتوج بكاس العالم 1994 مع راقصي السامبا - بفلافيو روما الذي تالق في التصدي لمحاولة صاحب الـ 19 عامًا.

قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، كان النجم الارجنتيني ليونيل ميسِّي ان يسجل في مرمى الميلان عبر كرة عرضية من الجهة اليُمنى ارسلها الظهير الايمن البرازيلي دانييل الفيس وصلت الى راس "ميسيدونا" الذي سدد كرة راسية قوية باتجاه الزاوية اليُسرى لمرمى الفريق اللومباردي اجبرت فلافيو روما على الوقوف في وجهها بامتياز.

انتهى الشوط الثاني بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله رغم الفرصة الخطيرة لليونيل ميسِّي في الدقيقة الثالثة من الوقت المضاف للشوط الثاني عبر ركلة حرة مباشرة نفذها خليفة مارادونا ببراعة، الا ان فلافيو روما عاد ليقف في وجهه مجددًا ليُخرج الكرة و يُنقذ مرماه من هدف في الثواني الاخيرة. الت المباراة الى ركلات الجزاء الترجيحية و كاد فلافيو روما ان يقف للمرة الرابعة في وجه ليونيل ميسِّي مُنفذ الركلة الترجيحية الاولى، الا ان الاخير نجح هذه المرة في وضع الكرة في اقصى الزاوية اليُسرى رغم اتجاه روما اليها. و في المقابل اضاع كلارينس سيدورف الكرة الاولى للميلان بعدها نفذها بردائة ليصدها خوسيه مانويل بينتو.

سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان برشلونة اضاع هو الاخر الكرة بعدما تصدى لها روما، قبل ان يلحق به مايسترو الميلان اندريا بيرلو الذي اراد وضع الكرة ساقطة في منتصف المرمى لكن دون جدوى و دون ان تخدع بينتو. كاد فلافيو روما ان يتصدى لركلة بويان كركيتش الا ان الكرة مرت من تحت يديه. الركلة الثالثة للميلان سجلها المدافع ماريو ييبيز، و ليرد عليه تياجو الكانترا بتسجيله الركلة الرابعة لبرشلونة. تصدى بينتو للركلة الرابعة للميلان و التي نفذها ماريك يانكولوفسكي لتنتهي المباراة بفوز البلاوجرانا للمرة الرابعة و الثلاثين بكاس رئيسهم التاريخي.



  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت