منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 18:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مورينيو: انكلترا لن تفوز باي لقب كبير بقيادة كابيلو

[IMG]http://*******************/imgs/News/309010/Feature.jpg[/IMG]

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ان منتخب انكلترا لن يفوز بأي لقب كبير بقيادة مدربه الايطالي فابيو كابيلو.
وقال مورينيو في تصريح الى صحيفة "دايلي ميرور" نشر الاربعاء "المدرب هو المشكلة"، مضيفا "كابيلو لن ينجح مع انكلترا".
وتعرض كابيلو الى انتقادات كثيرة بعد خروج منتخب انكلترا من الدور الثاني لمونديال جنوب افريقيا 2010 بخسارته القاسية امام نظيره الالماني 1-4، لكن الاتحاد الانكليزي جدد الثقة به اذ يستمر عقده معه حتى عام 2012.
وانتقد مورينيو اسلوب تعامل كابيلو مع اللاعبين عندما كان مدربا لريال مدريد ايضا قائلا "لديه طريقة واحدة بالتعامل معهم ويمكنكم سؤال اي كان في النادي الاسباني حول ذلك، فلا يمكن تدريب فريق بالصراخ على اللاعبين فقط، بل يجب ان يشعروا بأنهم مميزون".
وتابع "الامر واضح، كابيلو لن ينجح مع انكلترا، فهو لا يعرف اللاعبين وهم يخافون منه ولا يمكنهم اللعب من اجله"، مضيفا "بالنسبة لي، انها فوضى في منتخب انكلترا، فاللاعبون بحاجة الى تكتيك واضح ولا يمكنهم الارتباك حول ما يجب ان يفعلوه"، مؤكدا "انه خطأ المدرب، انها فضيحة كبيرة".
ويحتفظ مورينيو بعلاقة جيدة مع اللاعبين الدوليين في صفوف تشلسي الانكليزي، حيث اشرف عليه سابقا وقاده للقب بطل الدوري المحلي مرتين، ومنهم جون تيري وفرانك لامبارد.



ولم يوفر مورينيو المدرب الاسباني رافايل بينيتيز المنتقل من ليفربول الانكليزي الى انتر ميلان الايطالي من نقده بقوله "ستكون مهمة روي هودجسون (مدرب ليفربول الحالي) صعبة جدا مع ليفربول لان وضع الفريق كان يزداد سوءا في الاعوام القليلة الماضية (خلال اشراف بينيتيز عليه)".
وكان مورينيو قاد انتر ميلان الى لقب بطل دوري اوروبا في الموسم الماضي بالفوز على بايرن ميونيخ في المباراة النهائية 2-صفر.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت