منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 17:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great بطولة مصر: الاهلي يهدر نقطتين بتعادله مع المصري 1-1

[IMG]http://*******************/imgs/News/309002/Feature.jpg[/IMG]

اهدر الاهلي حامل اللقب نقطتين بتعادله مع المصري 1-1، واقتنص طلائع الجيش فوزا مهما من مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.
في المباراة الاولى، تقدم المصري بهدف البوركيني عبدالله سيسيه (10)، وادرك التعادل للاهلي محمد ناجي جدو (38).
ورفع الاهلي رصيده الى 5 نقاط في المركز الخامس، والمصري الى 4 نقاط في المركز الثامن.
وفي الثانية، سجل التوغولي دودزي هدف طلائع الجيش في الدقيقة 68.
جاء لقاء الاهلي والمصري متوسط المستوى في الشوط الاول تبادل فيه الفريقان السيطرة على وسط الميدان مع بعض الاختراقات لكليهما داخل المنطقة المحظورة بدأت عن طريق المجتهد محمد ابو تريكه الذي ملأ منتصف الملعب حركة وحيوية فاخترق بمهارته في التمرير والاستلام دفاعات المصري الحصينة واقترب من التسجيل اكثر من مرة، واخطر محاولاته كانت حين اجتاز احد المدافعين ومرر كرة من الجانب الايسر متقنة الى محمد بركات الخالي من الرقابة فسددها الاخير عالية عن المرمى بغرابة شديدة (4).
اعتمد المصري على غلاق منطقته ونجح الى حد كبير بفضل تحركات والتزام ثلاثي الدفاع امام ع** واحمد شديد قناوي وهاني سعيد، واكتفي المصري باللعب على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق محطة ارتكاز مهمة في وسط الملعب محمود عبد الحكيم، ومن احدى انطلاقاته في الجانب الايسر توغل وتخلص بمهارة كبيرة من محمد شوقي ومرر كرة قوية وجدت قدم البوركيني عبدالله سيسيه فسجل منها هدفا مباغتا (10).
هاجم الاهلي بشراسة من الجانبين في محاولة لفتح ممرات في الدفاع المنافس لكن اللجوء الى الكرات العالية باءت بالفشل نتيجة مهارة مدافعي ولاعبي وسط المصري في التعامل معها الى ان جاء هدف التعادل بقدم محمد ناجي جدو (38) اثر عرضية احمد فتحي من الجانب الايمن استقبلها محمد فضل برأسية ارتدت من العارضية بعد ان لمست يد الحارس لتسقط هدية أمام جدو الذي سددها مباشرة في الشباك.
ارتفعت حالة البحث عن الفوز عند الفريقين وكثف كل منهما انطلاقاته على الجانبين وان كان الاهلي اقرب الى التسجيل، فمن عرضية محمد ابو تريكه الى محمد شوقي غير المراقب وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع الحارس احمد الشناوي فسددها لكن الاخير اخرجها الى ركنية بقدمه (53).
ركز المصري على تأمين دفاعه والاكتفاء بالهجمات المرتدة واحرج الاهلي في اكثر من مناسبة اخطرها كرةة احمد فوزي من الجانب الايمن الى البوركيني سيسيه لكن سرعة المدافع احمد فتحي اطاحت بها الى خارج الملعب (55)، واخرى عرضية من البديل الذي ارهق دفاعات الاهلي محمد خليفه الى عبد الله سيسيه مرت من امامه الى يدي الحارس شريف اكرامي (57)، وبعد دقيقتين اهدر محمود عبد الحكيم ابرز لاعبي المصري هدفا بعد ارتطام كرته بالعارضة عقب تخلصه بفاصل مهاري من اكثر من مدافع (59).
تراجع الاهلي نسبيا بعد المحاولات الهجومية للمصري واعتمد ايضا على المرتدات، وكاد محمد ابو تريكه يضيف هدفا ثانيا بكرة متقنة ارتدت من القائم الايمن للحارس احمد الشناوي (78).
انحصرت الكرة في وسط الملعبفي الدقائق المتبقية رغم محاولات الفريقين في الوصول الى المرمى.
وفي الاسكندرية، حقق طلائع الجيش أول ثلاث نقاط له على حساب الاتحاد السكندري بهدف التوغولي دودزي (68).
وكانت المرحلة افتتحت الاحد بفوز اتحاد الشرطة على وادي دجلة 3-2 والانتاج الحربي على مصر المقاصة 2-1، واستكملت الاثنين بفوز الاسماعيلي على الجونة 2-1 وانبي على الزمالك 3-1 وبتروجيت على سموحة 1-صفر وتعادل حرس الحدود مع المقاولون العرب 1-1.



ابرز الهدافين3 اهداف: احمد سمير فرج (الاسماعيلي)هدفان: احمد ابو مسلم (الانتاج الحربي) واحمد حسن مكي (حرس الحدود) واحمد عبد الظاهر (انبي) وجمال حمزه (الجونة) ومحمود عبد الحكيم (المصري) والنيجيري موسي كيرو (المقاولون) وهاني حسن (مصر المقاصة) والغاني ويزدم اجليسكو (وادي دجلة).


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت