منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-24, 11:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي بمناسبة رمضان.. جوجل تطلق تصاميم خاصة بالمتصفح كروم



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّ
آر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري

في عالم البرامج و الكمبيوتر و الأنترنيت
..







بمناسبة رمضان.. جوجل تطلق تصاميم خاصة بالمتصفح "كروم



أعلنت شركة "جوجل" في المنطقة العربية اليوم الخميس عن طرح ملحقات مخصصة لمتصفحها "كروم" بمناسبة شهر رمضان المبارك وهى برامج طورت خصيصاً لإضافة المزيد من الوظائف إلى المتصفح ذاته وإلى المواقع التي يزورها المستخدم، بهدف تمكين المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من الوصول بسرعة ويسر إلى المعلومات ذات الصلة. كما يمكن لمستخدمي "جوجل كروم" وضع تصاميم خلفيات رمضانية لمتصفحاتهم تتماشى مع الملحقات الجديدة وتضيف مزيداً من الخصوصية للمستخدم.

وتشمل تلك الخدمات الأخبار، كرة القدم، الطرائف، الاقتباسات، الفيديو، المنتديات العربية، كما طورت "جوجل" ملحقين خاصين بالشهر الفضيل وهما ملحق مواقيت الصلاة وأدعية رمضان. وما عليك سوى زيارة معرض ملحقات كروم والبحث عن الملحقات التي تود تركيبها.


ومن جانبه، أكد وائل غنيم المدير الإقليمي للتسويق والمنتجات في شركة "جوجل" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمناسبة طرح الملحقات الخاصة بشهر رمضان للمتصفح "جوجل كروم: "نحن نفكر دوماً بطرق يمكننا من خلالها تطوير وتخصيص المنتجات لتصبح أكثر ملاءمة للمستخدمين في هذه المنطقة، وذلك لزيادة استفادتهم من عالم الإنترنت، والأهم من ذلك، لجعل تجربة استخدام الإنترنت شخصية أكثر بالنسبة لهم".

ومع اعتماد الناس المتزايد على الإنترنت في المنطقة وتحولها إلى جزء أساسي في حياتهم اليومية، أصبحوا يسعون إلى محتوى ومنتجات مخصصة تتناسب مع الأعراف والعادات الاجتماعية والأنماط الثقافية المحلية. وهذا بالضبط ما كنا نفكر به ونحن نصمم ملحقات وتصاميم رمضان، حيث عملنا على تزويد المستخدمين الذين يحتفون بالشهر الكريم بأدوات تحسن تجربة استخدامهم للمتصفح، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الدستور".

وتتيح هذه الملحقات إضافة المزيد من المزايا والوظائف لمتصفحك وللمواقع التي تزورها. بعض هذه الملحقات يتيح لك الوصول بسرعة لتطبيقات الويب المفضلة لديك أو الأخبار ومصادر المعلومات. وبعضها الآخر يمثل أدوات مفيدة لتنفيذ مهام شائعة على الإنترنت، كتصفح الصور والحصول على الاتجاهات أو تلقي التنبيهات والإشعارات.

والعملية بسيطة للغاية، حيث يضيف المستخدم زراً بعد قائمة "صفحة" و "أدوات" للوصول السريع والاطلاع على مستجدات المواقع المفضلة، بغض النظر عن الصفحة التي تتم زيارتها أثناء ذلك.

وتشكل الملحقات أداة فريدة لبرنامج "جوجل كروم"، المتصفح الجديد ذي النص المصدري المفتوح والذي يمتاز بالبساطة والكفاءة معاً، ويتيح للمستخدمين البحث وتصفح الويب بأسرع طريقة ممكنة.

وعندما يفتح المستخدمون صفحة تبويب جديدة في "جوجل كروم"، سيجدون صفحة تتضمن لقطات مصغرة للمواقع الأكثر زيارة في السابق من قبلهم، مع آخر عمليات بحث والصفحات التي تمت إضافتها كصفحات مفضلة، ما ييسر عليهم كثيراً تصفح الشبكة العالمية والبحث فيها.






  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت