منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-23, 21:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي الباشطبجي يعقد ندوة صحفية لكشف حقيقة خروجه من الافريقي

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
الباشطبجي يعقد ندوة صحفية لكشف حقيقة خروجه من الافريقي




بينما يعتقد الاغلبية ان العلاقة بين المدافع محمد الباشطبجي والنادي الافريقي قد انتهت بمجرد فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين سافر المدافع المذكور الى فرنسا لمناقشة بعض العروض التي تلقاها بغاية تحديد وجهته المقبلة قبل نهاية فترة التنقلات لتسجل عودته الى تونس معلنا نيته عقد ندوة صحافية يكشف فيها عن الاطراف التي سعت الى عرقلته داخل أسوار الحديقة «أ» وينفض الغبار عن عديد الملفات.


وعلمنا أن الباشطبجي توعد بكشف المستور حتى يظهر لاحباء الافريقي انه كان مظلوما وضحية مؤامرة حبكها ضده بعض اللاعبين والمسؤولين والمدرب المساعد عادل السليمي.
ممنوع من اللعب مع الترجي
ويذكر أن محمد الباشطبجي قد تنازل عن مبلغ 120 الف دينار (مستحقاته المتخلدة بذمة الافريقي) لقاء فسخ عقده بالتراضي لكنه فوجئ بالمسؤولين يطلبون منه الامضاء على وثيقة مفادها أنه ممنوع من اللعب مع أي فريق محلي بعد مغادرة «الحديقة» أ وذلك في محاولة منهم لقطع الطريق امامه حتى لا يلتحق خاصة بالترجي الرياضي أوالنجم الساحلي أوالنادي الصفاقسي الذين اتصلوا به وعرضوا عليه الالتحاق بصفوف فرقهم لكنه أجل الحسم في الامر الى وقت لاحق مؤكدا أنه مضطر الى تصفية بعض المسائل العالقة.
وأفادنا وكيل أعمال اللاعب أن الباشطبجي تردد في الامضاء على الوثيقة المذكورة لكنه طلب منه امضاءها حتى يسرع في انهاء الزيجة بين الطرفين خاصة أنها وثيقة لاغية قانونيا لان اللاعب فسخ عقده بالتراضي وتنازل عن مستحقاته كما أن قانون الفيفا يجيز له مغادرة الفريق الذي ينتمي اليه بعد التنازل عن مستحقاته وبلوغه سن الثامنة والعشرين، مبرزا أن هذه النقطة لم يتفطن اليها الافارقةولذلك طلب منه الامضاء حتى يجد في ما بعد الفرصة لفضح الممارسات التي عاشها.
عقلية الاحتراف
وذكر وكيل أعمال اللاعب أن الباشطبجي نال جزاء سنمار لقاء انضباطه وجديته وحبه لعمله وعقليته المحترفة وتصديه للتيار الذي كان سيجرفه في متاهات عدم الانضباط.. كما علمنا أن الباشطبجي سيكشف عن بعض اسماء اللاعبين الذين كانوا وراء المشاكل والصعوبات التي اعترضته بسبب توتر علاقته معها بالاضافة الى عدم حصوله على أجرة ثلاثة اشهر وما حدث في مجلس التأديب الذي أحيل عليه وكيف يسير الفريق بعض اللاعبين.
عروض ولكن..
وعلمنا أن الباشطبجي تلقى عرضين من ناديين فرنسيين أحدهما من فريق «لومان» وثالث من فريق «سانغال» السويسري.. بالاضافة الى العروض المحلية من أكبر الاندية التونسية وسيحسم أمره خلال هذا الاسبوع، كما أعد ملفا متكاملا حول كل ما عاشه في الافريقي وظروف فسخ عقده سيتقدم به «للفيفا» في حالتعاقد مع أحد الفرق التونسية ووجد معارضة من قبل الافارقة الذين ساءهم أن يتحدث أمام أعضاء مجلس التأديب عن التنظيم المحكم في الترجي وعقلية الاحتراف إذ أبدى اعجابه «بالمكشخة» وقارن بين ما يوجد فيها وبين ممارسات البعض في فريق باب الجديد..



إنتـــــــهى..



  رد مع اقتباس
قديم 2010-08-24, 00:41 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي

ماو ليتوال حبيت تشريه و هو رفض يحب الإفريقي ، زعما زعما ولد جمعية ، اقعد بطال توا...





  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:05.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت