منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-22, 17:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي دخول المغربي منير الحمداوي التاريخ بإحرازه الهدف رقم 50 ألف في تاريخ الدوري الهولندي

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
دخول المغربي منير الحمداوي التاريخ بإحرازه الهدف رقم 50 ألف في تاريخ الدوري الهولندي

دخل المهاجم الدولي المغربي "منير الحمداوي" التاريخ من أوسع أبوابه، سواء تاريخ المحترفين العرب أو تاريخ بطولة الدوري الهولندي، فبعد انتقاله للعملاق الهولندي "أياكس أمستردام" هذا الصيف طمح لإحراز المزيد من الأهداف لتحقيق طموحه باللعب ببطولة الدوري الإنجليزي يوماً ما.

وسجل الحمداوي لاعب ألكمار السابق الهدف رقم 50 ألف في تاريخ بطولة الدوري الهولندي يوم أمس السبت أثناء مباراة أياكس ونادي "رودا كيركرادا" المنتهية بفوز اياكس على ملعب أمستردام أرينا 3/صفر.

وافتتح الحمداوي أهداف المباراة في الدقيقة 34 من متابعة ناجحة داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل الأوروجوياني لويس سواريز هدفاً جميلاً من صناعة منير الحمداوي -نجم المباراة الأول- في لعبة (خذ وهات) جميلة.

وفي الدقيقة 72 كان موعد الحمداوي مع صناعة التاريخ للوطن العربي والمغرب بإحرازه الهدف الثالث والهدف رقم 50 ألف في تاريخ بطولة الدوري الهولندي التي انطلقت عام 1918 وحقق لقبها أياكس، ليحفر منير اسمه بحروف منذ ذهب في تاريخ البطولة فسوف يظل الجمهور يتذكر صاحب الهدف رقم 50 ألف في تاريخ الإيردفيسي إلى ما شاء الله حتى يأتي لاعب أخر يُحرز الهدف رقم 100 ألف.


يذكر أن منير الحمداوي /26 عاماً/ قد بدأ مسيرته الإحترافية مع نادي إيكسيليسور الهولندي عام 2001 وانتقل منه إلى توتنهام الذي فشل في المشاركة معه لتتم إعارته لديربي كاونتي قبل بيعه لنادي فيليم، لكن نجوميته الكبرى اكتسبها مع ألكمار خاصةً الموسم قبل الماضي عندما أحرز 23 هدفاً مع الفريق وتوج بلقب الهداف، وعلى صعيد المنتخب المغربي لعب فقط خمس مباريات دولية واحرز هدف وحيد.







إنتـــــــهى..


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت