منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-22, 16:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي تحكيم: بن غزيل يحرج ادارة السلمي و المسعى يستفيد من تجميد اللڤام.

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]





[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
تحكيم: بن غزيل يحرج ادارة السلمي و المسعى يستفيد من تجميد اللڤام.

لحكم غازي بن غزيل لم يحالفه الحظ أمس في إدارة مباراة الملعب التونسي وأمل حمام سوسة في رفع الستار للجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. بن غزيل الذي بدأ في الموسمين الأخيرين يتحسس طريق التعيينات في الرابطة المحترفة لكن أدائه أمس سيحكم عليه بلا شك بالتجميد خصوصا وأن مباراة الملعب التونسي وأمل حمام سوسة لم تكن ذات رهان يذكر. بالتالي سيواجه يونس السلمي وجماعة الإدارة الوطنية للتحكيم أول إحراج لهم هذا الموسم بعد جولتين مرتا بسلام خصوصا وأن الملعب التونسي بعث محتجا ساخطا لما اعتبره إصرارا من بن غزيل على منعه من الانتصار وحرمانه من ضربتي جزاء. ومع اعتماد الإدارة الوطنية للتحكيم على مبدأ تعيين كل حكم يتألق في الجولة الموالية يمكن القول أن غازي بن غزيل وأد طموحه مبكرا وفي أول اختبار له هذا الموسم.
بقى أن نشير إلى نجاح حكام مباريات الدفعة الثانية من هذه الجولة في انتظار استكمال باقي المباريات غدا ونخص بالذكر رياض المسعي الذي نجح إلى حد كبير وهو العائد من الثلاجة بعد ضربة الجزاء الشهيرة التي حولها إلى مخالفة على خط منطقة 18 متر في لقاء الإفريقي والملعب التونسي الموسم المنقضي. كما يبدو أن درس اللقام الذي جمد من طرف المكتب الجامعي واتخذ قرار بعدم تعيينه مستقبلا قد أفاد رياض المسعي كثيرا ليكون ورقة أخرى على ذمة الإدارة الوطنية للتحكيم ويفتح الأبواب أمام باقي حكام رابطة بنزرت الذين اشتكوا من عدم تعيينهم في الجولتين الماضيتين. كما نجح الحكم الشاب سليم بلخواص اليوم في إدارة قمة الجولة بين الناديين الصفاقسي والبنزرتي ولم يرتكب اخطاء تذكر مستفيدا من لياقة بدنية عالية وهو ما ينبئ بمسيرة وردية لهذا الحكم.



إنتـــــــهى..



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت