منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-19, 00:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي دوري أبطال أوروبا: فيردر بريمن الألماني يفوز بالثلاثة ويضع قدماً بدور المجموعات

تغلب فريق فيردر بريمن الألماني على نظيره سامبدوريا الإيطالي 3\1 في مباراة الذهاب لتصفيات دوري أبطال أوروبا ليضع فريق المدرب توماس شاف نفسه بشكل كبير إذا فاز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور المجموعات الذي يعتبر البداية الحقيقية للبطولة وسوف تلعب مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم في مدينة جنوى الإيطالية، أحرز لفريق بريمن مدافعه فريتز ثم أضاف الهدف الثاني فرينجز من ركلة جزاء، واختتم كلاوديو بيتزارو حصيلة الأهداف للفريق الأخضر بينما سجل هدف سامبدوريا الوحيد جيامباولو بادزيني في الردهات الأخيرة من عمر المباراة.

بدأت المباراة على ملعب فيسر شتايدوم ودخل فريق ماسيمو دي كارلو "سامبدوريا" بالقميص الأبيض مع الشوط الأزرق، بينما دخل فريق فيردر بريمن وكتيبة السيد توماس شاف بالفانلة الخضراء التقليدية.

بدأ شاف بالمهاجمين هوجو ألميدا وزميله كلاوديو بيتزارو وخلفهما آرون هانت، بينما بدأ دي كارلو مدرب سامبدوريا بالثنائي تيسوني وبالومبو في خط الوسط وكانت المفاجآة بإشراك الظهير الشاب فولتا بمركز الظهير الأيمن.

في الدقيقة الثالثة كانت أولى الكرات الخطرة من جانب مهاجم فيردر بريمن الألماني هوجو ألميدا من ركلة حرة مرت بجوار المرمى بقليل.

ورد مهاجم سامبدوريا جيامباولو بادزيني بعدها بدقيقة بكرة قريبة من المرمى صنعها له أنجيلو بالومبو، لكن بعد ذلك مارس فيردر بريمن الضغط بكل قوته، وقد بقى دفاع "البلوتشيركياتي" سامبدوريا في مناطقه ينتظر اللعب.

وفي كرة بالدقيقة 12 سدد اللاعب الألماني الدولي السابق فيرنجز كرة على حدود المنطقة تحولت إلى ضربة ركنية بعد أن اصطدمت بالدفاع.

وبشكل سريع ألغى حكم المباراة هدفاً لصالح سامبدوريا أحرزه جيامباولو بادزيني وكان محقاً في إلغاءه بعد أن تسلم كرة فرانكو سيمولي في وضع تسلل، وفي الدقيقة 18 يحصل مدافع السامب الشاب فولنا على كارت أصفر بعد تدخله على آرون هانت.

و أستمر دفاع نادي سامبدوريا في الصمود بقوة أمام الهجوم الألماني، وضاع من الفريق الألماني فرصة خطيرة للغاية من قبل المهاجم هوجو ألميدا حيث ردت العارضة كرته الرأسية وسط مشاهدة من حارس سامبدوريا جيانلوكا كورتشي.

و اتسم اللقاء بالبطء بعد مرور أول نصف ساعة من المباراة، ويتصدى كورتشي ببراعة لكرة بارجفريدي على بعد 20 متر لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي.

في الشوط الثاني دخل بريمن بنفس القوة والنشاط والرغبة في تسجيل الهدف وسط تراجع غير مبرر من فريق سامبدوريا.

وأحرز الظهير الأيسر فريتز الهدف الأول في المباراة لنادي فيردر بريمن الألماني في الدقيقة السادسة من تسديدة من الجانب الأيسر احتضنت شباك سامبدوريا وقد اكتفى حارس سامبدوريا كورتشي بالمشاهدة فقط .

ويحصل الألماني فريتز على كارت أصفر بعد تعرضه لمهاجم سامبدوريا أنتونيو كاسانو وإيقافه له، ويحصل زيجلير من جانب سامبدوريا أيضاً على الإنذار الأصفر.

ويحاول سامبدوريا بعد ذلك أن يفك حصاره وينطلق للأمام بفضل محاولات أنتونيو كاسانو الفردية وبعض الإجتهادات من بادزيني ولكنه لم يحقق خطر حقيقي على مرمى المضيف الألماني إلا في الدقيقة 12 من الشوط الثاني من كرة جميلة عاند فيها الحظ بادزيني وأرتدت من العارضة.

ويحصل ستيفانو لوكيني قلب دفاع سامبدوريا على الكارت الأصفر في الدقيقة 16 من الشوط الثاني، ويدخل دي كارلو لاعب الوسط الشاب بولي في مكان تيسوني.

ويجري دي كارلو تغيير آخر بإدخال جوبيرتي في مكان مانيني، لكن كل هذا لا ينقذ سامبدوريا من الفشل حيث تعرض ستيفانو لوكيني للطرد بعد تدخله في منطقة الـ18 على هانت.

ويتصدى فرينجز لركلة الجزاء بنجاح، وتتوالى المصائب على رأس الأصلع دي كارلو في أول مباراة رسمية له عندما ضرب ألميدا دفاع سامبدوريا ومهد الكرة لكلاوديو بيتزارو الذي لم يتوانى في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 24 في مرمى الحارس المستسلم كورتشي.

ويجري توماس شاف المدير الفني لبريمن تغييره الاول قبل 13 دقيقة من النهاية بإدخال باسانين في مكان بوينستش، وتكتمل حفلة الكروت الصفراء لفريق سامبدوريا بحصول نجم الفريق على الكارت الأصفر بعد إعتراضه على الحكم.




ويشترك مارين في مكان أرون هانت الذي قام بما عليه وزيادة، ولا يبدو أن المباراة قد تحمل الجديد خاصة أن السامب لا يسعى للقيام بشيء كبير إلا بأشباه المحاولات الخجولة.

ويشترك آرناتوفيتش مكان هوجو ألميدا وكأن المدير الفني الألماني يبحث عن المباريات القادمة والمستقبل بعد أن ضمن التأهل في جيبه بنسبة كبيرة قبل حتى أن ينتظر لقاء العودة في لويجي فيراريس.

ولكن يستيقظ جيامباولو بادزيني في الدقيقة 44 من الشوط الثاني ويحرز هدف قد يكون بمثابة هدف إعادة الآمال حتى ولو بشكل بسيط في مباراة العودة بعد أن قابل بادزيني عرضية ستانكيفشيوس بنجاح وسجل هدف غالي لفريق السيد ماسيمو دي كارلو قبل نهاية المباراة لتنتهي بنتيجة 3-1 لينتظر مشجعي البلوتشيركياتي حدوث المعجزة لإقصاء الفريق الألمانى على أرضية ملعب لويجي فيراريس بعد أيام.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت