منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-16, 01:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great كاس الاتحاد الافريقي : الهلال السوداني يهزم الاتحاد الليبي خارج ملعبه ويتصدر فرق المج

حقق فريق الهلال السوداني فوزا غاليا خارج ملعبه عندما تغلب على فريق الاتحاد الليبي 2-1 في اللقاء الذي جري على ملعب 11 يونيو بطرابلس الليبية مساء الاحد في لقاء الجولة الاولي للمجموعة الاولي من دوري المجموعات في كاس الاتحاد الافريقي .




الهلال بدأ المباراة بقوة وضغط على مرمي الاتحاد وحاول تسجيل هدف مبكر وهو مااربك الفريق الليبي الذي لم يستطع ان يخرج كثيرا من مناطقه ولم يشكل تهديد كبير على مرمي المعز محجوب حارس الهلال .

في الدقيقة 24 احتسب الحكم البنيني اجويديسو كريسبين ركلة جزاء لصالح الهلال بعد ان تمت عرقلة الزيمبابوي ادوارد سادومبا داخل المنقطة ليسجل قائد الهلال هيثم مصطفي الهدف الاول ولم يكتفي الهلال بهذا الهدف بل واصل هجومه وكاد ان يضيف الهدف ثاني في عديد المناسبات.

في الشوط الثاني تغير الحال ودخل فريق الاتحاد بقوة وحاصر الهلال في مناطقه حتى سجل اللاعب علي رحومة هدف التعادل في الدقيقة 65 من تسديدة قوية على يسار الحارس المعز .

ولكن لم تدم فرحة الليبين سوي دقيقتين حتى عاد الهلال للمقدمة عندما استغل اللاعب محمد احمد بشة عكسية مدثر كاريكا ليضرب الكرة برأسه في مرمي الاتحاد كهدف ثاني .

فريق الاتحاد شعر بخطورة الموقف وتقدم للامام لتعديل النتيجة وهو ماسمح للهلال استغلال المساحات الفارغة في المناطق الخلفية ليضيع الفريق السوداني اكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثالث , وفي المقابل شكلت هجمات الاتحاد خطورة على مرمي الهلال وكاد ان يسجل هدف التعديل في الدقيقة 87 ولكن العارضة الهلالية صدت الكرة .

لتنتهي المباراة بفوز الهلال على الاتحاد 2-1 ويتصدر مجموعته برصيد 3 نقاط متقدما على فريقي دجوليبا المالي وآس فان النيجري الذين تعادلا يوم أمس بدون اهداف في النيجر .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت