منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-16, 01:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي جودوين يقود الإسماعيلي لعبور هارتلاند ويحيي آمال الفريق في دوري أبطال أفريقيا

أحيا المهاجم النيجيري ندوبويسي جودوين ايزي آمال فريقه الإسماعيلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد ان قاد الفريق للفوز بهدف نظيف على ضيفه هارتلاند النيجيري على استاد الإسماعيلية اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

ورفع الاسماعيلي رصيده إلى ثلاث نقاط من فوز وهزيمتين مقابل نقطة واحدة لهارتلاند ، ليحتل الفريق المصري المركز الثالث بالمجموعة قبل المباراة التي تجمع في وقت لاحق اليوم بين الاهلي وشبيبة القبائل.

وبدأ الإسماعيلي الشوط الأول بنشاط ملحوظ بحثا عن هدف يربك به حسابات المنافس في ظل إدراك الفريق أنه لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للإبقاء على آماله في العبور إلى الدور قبل النهائي.




وشن الإسماعيلي أكثر من هجمة على مرمى الحارس دانييل أكباي ولكن افتقد مهاجمو الفريق إلى الدقة في اللمسة الأخيرة .

وارتكب أكباي خطئا فادحا أثناء الخروج من مرماه لإبعاد تمرير طولية لينقض عليه المهاجم النيجيري جودوين ويسدد الكرة بسهولة في المرمى الخالي في الدقيقة 14 .

وكاد الإسماعيلي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25 ولكن أحمد علي لم ينجح في استغلال التمريرة الرائعة لمعتصم سالم.

وحاول هارتلاند معادلة النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول ولكنه لم ينجح في اختراق الدفاعات الحصينة للفريق المصري ليطلق الحكم السوداني خالد عبد الرحمن صافرته معلنا نهاية نصف المباراة الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

وحاول الإسماعيلي فرض سيطرته على بداية الشوط الثاني الذي جاء بطيئا بعض الشيء مقارنة بنظيره الأول وندرت هجمات الفريقين في الدقائق العشر الأولى.

وأهدر عمرو السولية فرصة هدف محقق في الدقيقة 59 بعد أن انفرد بمرمى هارتلاند تماما ولكنه فضل المرواغة بدلا من التسديد مباشرة لتستقر الكرة في أحضان الحارس وترتد بهجمة خطيرة للفريق الضيف ولكن محمد صبحي أنقذ الموقف بثبات.

وأجرى مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي تغييرا بنزول محمد محسن أبو جريشة بدلا من أحمد علي.

وطالب جودوين بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 72 بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء ولكنه عانى من الإصابة من جراء السقوط ليخرج ويشارك بدلا منه عبد السلام بنجالون.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي جديد لتعلن صافرة النهاية عن اول ثلاث نقاط للإسماعيلي ليحيي الفريق آماله في العبور إلى الدور قبل النهائي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت