منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-15, 21:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي كلاوديو رانييري: أفتقد جوزيه مورينيو

يعتقد كلاوديو رانييري مدرب روما أن فريقه قادر على الفوز بشيء ما هذا الموسم، لكنه في المقابل أعرب عن افتقاده المدرب السابق للإنتر جوزيه مورينيو، على الرغم من العدائية التي اشتعلت بين كلا المدربين في الموسمين الماضيين.

حيث قال لصحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت "أنا حقًا أفتقد لمورينيو. الكرة الإيطالية خسرت شخصية عظيمة. الحقيقة هي أن مورينيو هاجمني لأنه كان خشي روما، و لذا كنت أرد. رافا بينيتيز (المدرب الجديد للإنتر) لديه شخصية مختلفة، إنه يفكر أكثر مثل الإيطاليين."

الجيالُّوروسِّي سيواجهون النيرادزوري في كأس السوبر الإيطالي يوم السبت القادم، لكنهم هُزِموا قبل أيام من أولمبياكوس اليوناني بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد. و قد علَّق رانييري قائلًا "الوديات انتهت الآن، يجب أن نفتح صفحة جديدة. هذا يتطلب عملًا صعبًا و تصميمًا كبيرًا."

أما عن الهداف البرازيلي أدريانو و الذي يُعلق عليه روما آمالًا كبيرة هذا الموسم لتحقيق الألقاب، قال رانييري "أدريانو يريد أن يُصبح الإمبراطور مجددًا. إنه يعمل جيدًا و يحرص على التضحية بنفسه من أجل الفريق ليعود مجددًا ذلك البطل الذي كان متواجدًا قبل عدة سنوات. حتى عندما يتعب لا يتوقف، و الحمية الخاصة التي يتبعها تسير على خير ما يرام. لا آبه كثيرًا لعدد الكيلوهات التي يخسرها، لكن يهمني أن يصل للياقة بدنية مناسبة."




رانييري تابع حديثه عن أدريانو قائلًا "الفريق رحب به كأنه واحد من العائلة و أنا مقتنع بأن أدريانو سيحظى بموسم رائع. ربما يبدوا للمشجعين حزينًا، لكنه فقط لاعب هادئ. جوان و جيريمي مينيز أيضًأ كذلك."

"الآن معه أمتلك أربعة مهاجمين (أدريانو، ميركو فوشِّينيتش، فرانشيسكو توتِّي و جوليو بابتيستا) و هذا أمر نافع للغاية. مهما كان من يجلس على دكة البدلاء، لا يجب أن يشعر أنه أصبح آخر الخيارات. كل شيء يعتمد على حالتهم مع كل مباراة."

"هناك لاعبين يقدمون أفضل ما لديهم عندما يأتون من دكة البدلاء، و يكون مستواهم أقل في حال شاركوا منذ البداية. لا يجب أن يشعر أي لاعب بالإهانة أو التجاهل. يجب أن أفكر طبقًا لما هو أفضل لروما مع ثلاث مباريات في الأسبوع الواحد، و على اللاعبين فعل الأمر ذاته. الأفضل لروما يجب أن يأتي أولًا و أهم من أي شيء آخر."



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت