منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-14, 17:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
The J®ker
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






The J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond repute

The J®ker غير متواجد حالياً


Great آر آي إم تسلم شيفرات مستخدمي بلاك بيري للسلطات السعودية

السّلام عليكم
أوّلاً لفهم الموضوع قوموا بزيارة بدايته من هنا
السعودية تمنع بعض خدمات هواتف بلاكبيري اعتبارا من الجمعة...

قال مصدر مطلع أن شركة ريسيرش إن موشن RIM الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري وافقت على تسليم شيفرات هواتف مستخدمي بلاك بيري إلى السلطات السعودية في إطار سعيها لتجنب حظر خدمة التراسل الفوري على الهاتف الذكي في المملكة.
وتتيح هذه الشيفرات للسلطات السعودية الوصول إلى هاتف أي مستخدم والإطلاع على مراسلاته اليومية. ورفضت الشركة الكندية التعليق حول المسألة وأحالت الوكالات الإعلامية الى بيان سابق قالت فيه الشركة أنها تتعاون مع جميع الحكومات بمعيار واحد.
وقال المصدر الذي رفض نشر اسمه لوكالة رويترز أن فكرة إنشاء خادم في كل شركة من الشركات الثلاث المحلية ثبت أنها غير عملية. وأضاف أنه نتيجة لذلك وافقت الشركة على أن تسلم وزارة الداخلية وجهاز المخابرات بالسعودية شفرات جميع مستخدمي بلاك بيري في السعودية.
يذكر أن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية أعلنت أمس الثلاثاء أن "تطوراً إيجابيا" في محادثاتها مع مقدمي ومشغلي خدمة "بلاك بيري" ماسنجر سمح برفع الحظر عن الخدمة الذي كان مقرراً بنهاية يوم أمس الاثنين.
وأضاف بيان الهيئة "قررت الهيئة السماح باستمرار تقديم خدمة بلاك بيري مسنجر ومواصلة العمل مع مقدمي الخدمة لاستكمال ما تبقى من متطلبات تنظيمية". وأفادت الهيئة بأنه سيستمر تقييم ومراجعة العمل حسب التطورات التي تتم في هذا الشأن واتخاذ الإجراء اللازم بناء عليه.
وكانت "إيلاف" نقلت يوم الاثنين عن مصادر وثيقة الصلة بشؤون الاتصالات السعودية أنه تم خلال الاجتماع الذي عقد في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية واستمر لأكثر من أربع ساعات الموافقة على استمرار تقديم الخدمات.



وكانت السعودية وهي أكبر سوق لهواتف بلاك بيري بعدد مستخدمين يصل إلى 700 ألف قد هددت بحظر خدمة بلاك بيري ماسنجر الجمعة الماضية.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت