منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-12, 18:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي المنجي بحر للصباح: بوشار أراد تحويل 10 لاعبين من حمام الانف الى بنزرت

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
المنجي بحر للصباح: بوشار أراد تحويل 10 لاعبين من حمام الانف الى بنزرت

ضيفنا اليوم هو السيد المنجي بحر رئيس النادي الرياضي لحمام الأنف الذي كان لنا معه هذا الحديث الشامل والذي تناولنا من خلاله عديد النقاط الساخنة والمحرجة. وببشاشته المعهودة أجابنا عن كل الاسئلة التي طرحت عليه بكل شفافية وبكل مصداقية والفرصة مواتية لانارة الرأي العام الرياضي عامة وأحباء نادي حمام الانف بصفة خاصة عن كل كبيرة وصغيرة.

لنبدأ بحكاية تلوحيك بالاستقالة ورغبتك في دخول المكتب الجامعي في قائمة السيد محمود الهمامي لكنك وجدت نفسك في التسلل؟ فعلا لقد رغبت في دخول المكتب الجامعي بعد ان عرض علي السيد محمود الهمامي هذه الفكرة لكن كما يعلم الجميع فقد اجهضت قائمته قبل ان ترى النور وحينها خيرت مواصلة مهمتي على رأس نادي حمام الانف.
ألا ترى ان حماسك لدخول المكتب الجامعي ورغبتك في الخروج من دفة تسيير الجمعية وراء تعجيلك بافراغها من ابرز ركائزها ؟
ـ يخطىء من يعتقد ذلك لان في تلك الفترة المتزامنة مع وجودنا في وضعية حرجة في أسفل الترتيب لم تكن لتدفعني للتفويت في أي عنصر فالمهدي المرزوقي انتدبه النجم بعد مباراتنا الاخيرة ضد النادي الافريقي ومحمد سلامة اتفقت معه على تمديد عقده ووعدني بذلك لكنه أخل بواجباته والتحق بالبنزرتي أما المدرب بوشار وابنه مايكل فقد اتفقت معهما على مواصلة العمل معنا لكني فوجئت بتعاقدهما مع البنزرتي وبخصوص اللطيفي فقد حرصت على أن يكون معنا في الموسم الحالي لكنه رفض وهو حر في قراره وبخصوص أكرم معتوق فقد حرضوه على عدم تمديد عقده معنا .
يبدو أنك ضحية أطراف معينة فماذا لو توضح لنا أكثر؟
ـ فعلا المدرب جيرار بوشار لعب دور السمسار وأراد تحويل وجهة أكثر من عشرة لاعبين من نادي حمام الانف الى النادي البنزرتي ولدي ما يثبت ذلك عن طريق الارساليات التي احتفظ بها وحتى صابر خليفة لم يسلم منه ويكفي القول أنه لم يبق له سوى انتداب حافظ الأثاث .
بالنسبة لانتخابات المكتب الجامعي يوم 5 ماي الماضي لما دخلت الخلوة لمن صوت المنجي بحر لرضا عياد أم لعلي الحفصي؟
ـ بكل صراحة صوت للسيد علي الحفصي لأنني اقتنعت بدسامة برنامجه .
لكن السيد علي الحفصي اتخذ بشأنك وببقية رؤساء الأندية قرارا يقضي بعدم جلوسكم على بنك الاحتياطيين ؟
ـ اعتقد انه كان ينوي تغطية خيبة المنتخب الوطني ضد بوتسوانا على حسابنا لأن هذا القرار المفاجىء لا أعتقد أنه سيحل مشاكل كرة القدم التونسية ثم أسأله هل هناك مكان آمن في الملعب لرؤساء الاندية غير بنك البدلاء الذي يحميهم من غضب الجمهور وأشياء أخرى .
لقد فاجأت الراي العام الرياضي في حمام الانف بانتداب مدرب صربي اعتبره العديد أنه نكرة فبماذا تعلق؟
بصراحة فريقنا لا ينفع فيه الا (بوبرطلة) وهذا الفني سيأخذ فرصته وسندعمه لما فيه الخير للفريق كما وقفنا في السابق مع عمار السويح وفريد بن بلقاسم ورضا عكاشة وفتحي العبيدي وجيرار بوشار وقد قالوا في شأنهم جميعا أنهم نكرة لكن التاريخ أثبت أن اسم الجمعية هو الذي يصنع اسم المدرب
يقولون ان السيد المنجي بحر عاشق لعدسات الكاميرا؟
ـ لقد عرضت مرارا وتكرارا على الاعلاميين حين يطالبونني بالقيام بالتصريحات بأن يتصلوا بالسيد يوسف الأحمر ( المكلف بالاعلام) لكنهم رفضوا ويريدون التعامل معي مباشرة.
ملعب حمام الانف سيظل مغلقا لمدة 18 شهرا وقد تم اختياركم على ملعب رادس فهل في ذلك بحث عن برستيج جديد للمنجي بحر والحال أنه كان عليكم اختيار ملعب بني خلاد أو قرمبالية أو مقرين لاجراء المباريات واستضافة منافسيكم وهذا يكلفكم مصاريف أقل ؟
ـ البرستيج لم أخذه من ملعب رادس فحبي للناس وعلاقاتنا المتميزة بمختلف الأندية هي التي جلبت لي ولفريقي الاحترام وملعب بني خلاد هو على ذمة نجم المكان وملعب قرمبالية يبعد عنا حوالي 30 كيلومترا وملعب مقرين غير مؤهل لاحتضان مباريات الرابطة الأولى.
ما الجديد في موضوع العربي الماجري وصابر خليفة بعد أن كثر حولهما الكلام للعودة الى حمام الانف؟
ـ العربي اتصل بي شخصيا واتفقت معه وعبر لي عن رغبته في العودة الى الجمعية وبخصوص صابر خليفة فاذا كانت نية الترجي بتجميد نشاطه الى آخر الموسم فانه سيكون بنادي حمام الانف ولن يلعب في تونس لفريق آخر.
من أطفأ النور الكهربائي بملعب المنزه خلال مباراتكم ضد الترجي الرياضي؟
ان ما حدث يومها اذا كان بفعل فاعل فانها حركة غير مقبولة بالمرة لكني أعود وأقول اني لست فنيا في الكهرباء وما جاء على لسان مسؤول شركة (الستاغ) والقائل بأن الانقطاع كان عاديا يجب أن نحترم رأيه.
نبقى في نفس المباراة فهل شاهدت بأم عينك مسؤولا من الترجي يعتدي على صابر خليفة ؟
ـ والله العظيم لم أشاهد ذلك لاني كنت بعيدا وعموما مثل هذه المشادات يمكن لها أن تقع لكن لا يمكن تهويلها بالضجة الاعلامية التي شهدتها والتي حولت تلك المشادة الى قضية.
يقال في الكواليس أنك دفعت ثمن تصريحاتك النارية ضد الترجي غاليا خاصة ان هيئة فريق باب سويقة لم تمكنك من لاعبين خلال هذا الميركاتو الصيفي فبماذا ترد؟
ـ اتحدى أي كان يقول مثل هذا الكلام فالترجي في أمس الحاجة للاعبيه فقرر الاحتفاظ بهم جميعا الى حين الغربلة النهائية وعلاقتي برئيس الفريق هي علاقة تطال حتى أفراد عائلته واذا يفكر المدرب والمسؤولون في اعارة صابر خليفة كما قلت لكم فالأولوية ستبقى لنا.
جمهور الهمهاما يسال عن الانتدابات التي تأخرت أكثر من اللازم فما الجديد في هذا الاتجاه؟
ـ نحن حريصون على تدعيم الزاد البشري ولدينا اتصالات مكثفة بعديد الأطراف للظفر بخدمات عديد الوجوه في قادم الأيام.
هناك أخبار مفادها أن فرانك اوليفيي كاسو سيتحول الى الامارات كما ان الشعباني سيترك فراغا بعد تحوله الى الكويت؟
ـ استغرب من روج حكاية التحاق اوليفيي بالامارات وهو المتعاقد معنا لمدة موسمين ولم يصله أي عرض من أي فريق وبخصوص الشعباني فانه تحول ظهر الاثنين الى الكويت للقيام باختبار وقد يبرم هناك عقدا في صورة نجاحه في الاختبار الطبي والبدني كما أن امكانية عودته لحمام الانف تبقى واردة في صورة فشله.
على ذكر فرانك اوليفيي فقد قلت ان الافريقي حاول تغيير وجهته لكن نائب رئيس الجمعية نفى ذلك شكلا ومضمونا؟
مازلت متمسكا بما قلته وأملك الدليل على ذلك وعليكم أن تطرحوا السؤال على اللاعب نفسه لتتأكدوا من حقيقة أقوالي.
اذا كان النجم الساحلي ينفق يوميا 23 الف ديناروالترجي ينفق ما قدره 30 ألف دينار في اليوم الواحد فكم ينفق المنجي بحر يوميا على الهمهاما؟
ـ أنفق ما قدره الف و250 دينارا فقط (وكل قدير وقدره)
حتى يفوز نادي حمام الانف ببطولة كم يلزمه من مليار؟
ـ أعطوني مليارين ونصف وحاسبوني على البطولة لأن ما يميزنا على غيرنا هو حسن التصرف المادي ومعرفتنا لامكاناتنا وحاجياتنا كما أننا نحسن الانتدابات القيمة وغير المكلفة.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت