منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-10, 08:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي قطر بطلة طائرة الخليج للشباب


[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
قطر بطلة طائرة الخليج للشباب



توّج المنتخب القطري للشباب للكرة الطائرة بطلا للنسخة الثانية عشرة من البطولة الخليجية للشباب بفوزه في الجولة الأخيرة على نظيره السعودي المستضيف بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
وجاءت نتائج أشواط المباراة كما يلى 25/13، 25/20، 23/25، 22/25 و 15/13 .
مثل المنتخب القطري مبارك ضاحي وعلي محمد كنعاني وهيثم عبد المنعم وموسى سلامي وطلال بطي وجابر محمد المهندي والليبرو عبد الله موسى، بينما مثل المنتخب السعودي اللاعبون ماجد بندر ومصطفى الزايد وعبد الرحمن المكلي وعبد العزيز الخالدي وصالح الدوسري وسلطان الأخضر والليبرو عبد الله المكاني.
وحقق المنتخب القطري الفوز في جميع المباريات إذ فاز في المباراة الأولى على المنتخب البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وجاء الفوز الثاني على المنتخب العماني بعد مباراة مثيرة بثلاثة أشوط مقابل شوطين ثم تغلب في المباراة الثالثة على الإماراتي حامل اللقب بثلاثة أشواط دون مقابل وجاء الفوز الرابع للمنتخب على حساب نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين. واختتم منتخب قطر مسيرته في البطولة بالفوز على المنتخب السعودي .
وحصل لاعبو المنتخب القطري على ثلاث من جوائز المهارات السبع للبطولة حيث نال مبارك ضاحي كابتن المنتخب جائزة أفضل لاعب ونال عبد الله عبد الله موسى لقب أفضل ليبرو وذهبت جائزة أفضل مستقبل لعلى موسى كنعاني.
وهذا الفوز الرابع لقطر في البطولة وهو رقم قياسي ويأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بثلاث والبحرين مرتين ومرة واحدة للسعودية.
وفازت الإمارات بأول بطولة عام 88 وقطر بلقب البطولة الثانية عام 92 والثالثة عام 96 والبحرين البطولة الرابعة عام 98 والسعودية بلقب البطولة الخامسة عام 2000 و البحرين بلقب البطولة السادسة عام 2002 وقطر بلقب البطولة السابعة عام 2004 ودولة الإمارات بالثامنة والتاسعة عامي 2006 و 2008 .
وقال علي غانم الكواري مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري ورئيس البعثة إن فوز فريق الشباب بلقب البطولة الثانية عشرة بدون هزيمة وريادته لدول الخليج وتصدره لائحة أكثر الفرق فوزا بالبطولة منذ انطلاقتها وحتى الآن وتحقيقه للكثير من الإنجازات من خلال هذا الفوز "أثلج صدورنا جميعا وجعلنا نشعر بالفخر والثقة في شبابنا القطري ومقدرته على المنافسة وتحقيق الألقاب وأظهر شبابنا مهارات عالية وثقة وتفاهما داخل الملعب واستحق شهادة كل من تابع البطولة ونحمد الله على هذا الإنجاز الذي تحقق بجهد شبابنا ودعم المسؤولين في اللجنة الأولمبية القطرية".
كما أهدى فرج مفتاح العبد الله أمين سر الاتحاد القطري للكرة الطائرة عضو اللجنة الفنية للبطولة فوز الفريق إلى القيادة الرشيدة وإلى المسؤولين باللجنة الأولمبية .
وقال إن فوز منتخب الشباب بلقب البطولة في نسختها الثانية عشرة يعتبر إنجازاً كبيراً ومشرفاً ونتيجة طبيعية للدعم اللا محدود من المسؤولين عن الرياضة في قطر.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/8/201088123616345734_2.jpg[/IMG]








  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت