منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-08, 23:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي الحمداوي يتألق في أولى مبارياته مع أياكس

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
الحمداوي يتألق في أولى مبارياته مع أياكس




ضرب المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي بقوة في أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد أياكس أمستردام وصيف بطل الموسم الماضي بتسجيله ثنائية في مرمى المضيف غرونيغن في لقائهما الذي انتهى بالتعادل (2-2) يوم الأحد في ختام المرحلة الأولى من له في الدوري الهولندي لكرة القدم.
ومنح الحمداوي التقدم لأياكس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 50 و61، غير أن أصحاب الأرض نجحوا في العودة في نتيجة المباراة وسجلوا هدفين عبر السلوفيني تيم ماتافز والدنماركي نيكلاس بيدرسن في الدقيقتين 72 و87 على التوالي.
وكان الحمداوي انضم إلى أياكس في تموز/يوليو الماضي قادماً من ألكمار الذي تُوِّج معه بلقب الدوري الموسم قبل الماضي وتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 23 هدفاً. كما سجل المهاجم المغربي20 هدفاً الموسم الماضي احتل بها المركز الرابع على لائحة الهدافين.
ولم يكن حال أياكس أفضل من تفينتي انسكيده حامل اللقب الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه رودا كيركراده الجمعة في افتتاح المرحلة.
وضرب أيندهوفن بقوة بفوز كبير على مضيفه هيرينفين بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز للفائز كل من للسويدي أولا تويفونين في الدقيقتين 52 و82، وأورلاندو إنغيلار في الدقيقة 90، فيما سجل التشيكي ميلان كوبيش هدف هيرينفين الوحيد في الدقيقة 63.
وبالنتيجة ذاتها تغلب فيينورد روتردام على ضيفه أوتريخت الذي تقدم أولاً في الدقيقة 15 عن طريق ريكي فان فولفسفينكل قبل أن يحرز أصحاب الأرض ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني سجلها كل من إيلي سخوت لاعب أوتريخت بالخطاً في مرمى فريقه، ولويجي بريونس وليروي فير في الدقائق 52 و64 و75 على التوالي.
وبنفس النتيجة فاز فيتيس أرنهم على آدو لاهاي الذي تقدم أيضاً في الدقيقة 15 عن طريق ليكس إيمرز، قبل أن يتعادل لفيتيس ويليان بلوم في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني أحرز السويدي لاسي نيلسون هدفي التقدم في الدقيقتين 57 و71.
وفاز نيميغن على فنلو بهدف وحيد سجله رامون تسومر في الدقيقة 50.
وتغلب هيراكليس ألميلو على فيليم تيلبورغ بثلاثية نظيفة سجلها ماركو فيانوفيتش في الدقيقة الثالثة وغلينور بليت في الدقيقيتن 86 و90، وبالنتيجة ذاتها فازغرافشاب على إكسلسيور روتردام ، وأحرز الأهداف ريدل بوبون والتركي موسلو نالبانتوغلو وستيف دي ريدير في الدقائق 11 و60 و84 على الترتيب.
وتعادل بريدا مع ألكمار بهدف لكل فريق، تقدم ألكمار بطل الموسم قبل الماضي عن طريق إيريك فالكنبورغ في الدقيقة 58، قبل أن يتعادل بريدا في الدقيقة 79 بهدف للغاني ماتيو أمواه.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/8/201088175619389734_2.jpg[/IMG]




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت