منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-07, 11:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Owtinod Defacer
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Owtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond reputeOwtinod Defacer has a reputation beyond repute

Owtinod Defacer غير متواجد حالياً


افتراضي 100 مليون حساب على الفيس بوك في ملف واحد !





100 مليون بروفايل على الفيس بوك في ملف تورنت!
تمكن أحد الهاكرز “رون باوز Ron Bowes” من منظمة “Skull Security” من تجميع أكثر من 100 مليون صفحة لمستخدمي فيسبوك و يعد هذا العدد خُمس [1/5
صفحات الفيس بوك كلها .
و الصفحات التي تم جمعها هي صفحات لأشخاص يمكن البحث و الوصول لحساباتهم عن طريق الفيس بوك ، و يمكن ذلك بسهولة أيضا عن طريق https://www.facebook.com/directory.
و قد اشار باوز أن فكرته في البداية كانت تتمركز حول تجميع هذه الصفحات ثم فرزها عن طريق الأسماء لمعرفة الأسماء الأكثر استخداما في الفيس بوك و عمل بعض الإحصائيات، و لكنه كما يقول و بعد التعمق في هذا الأمر و الحديث مع أناس أخرين، اهتدى إلى أن هذه مشكلة كبيرة جدا في الخصوصية و أنه تمكن من الحصول على كم هائل من صفحات الفيس بوك الخاصة بالمستخدمين ( و قد تكون أنت من ضمنهم).
المشكلة هنا أنه إذا كنت أنت اخترت عدم الظهور في البحث الخاص بالفيس بوك و كان أحد أصدقائك يظهر في البحث فسيكون ملفك أيضا موجوداً في التورنت بأغلب الإحتمالات.. و أما عن البيانات فهي تتضمن الاسم و الصورة و الأصدقاء و العنوان و البريد الإلكتروني و رقم الهاتف…. أي كل ما اخترت أن تشارك به الجميع من بياناتك و في أقل الاحتمالات إذا أخترت درجة الخصوصية الأعلى فسيتم تضمين صورتك و اسمك على أقل تقدير.



و قد قام باوز بطرح التورنت للتحميل و بحجم يبلغ 2.8 GB و لكن الجدير بالذكر أن الضغط على التورنت مهول و رهيب جدا. أما إن كنت تظن أن هذا غير قانوني أو اختراق أو شيئ من هذا القبيل، فهو في الواقع ليس كذلك فكل هذا قانوني جدًا!


آخر تعديل Owtinod Defacer 2010-08-07 في 11:29.
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت