منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-04, 22:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي مارشان يكشف عن قائمة المنتخب:الأولى لبن علوان وعودة الجمل والبوسعيدي والتراوي

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]





[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
مارشان يكشف عن قائمة المنتخب:الأولى لبن علوان وعودة الجمل والبوسعيدي والتراوي

كشف بارتران مارشان يوم أمس عن قائمة اللاعبين وبرنامج تحضيرات المنتخب استعدادا لمباراته ضد التشاد في نجامينا يوم الأربعاء 11 أوت. وسينطلق التربص يوم الأحد القادم ويتواصل حتى موعد اللقاء.


ولم تشمل قائمة ال23 لاعبا الذين وجه لهم مارشان الدعوة لاعبي النادي الصفاقسي الذين سيخوضون يوم الأحد 8 أوت مباراة سوبر اتحاد شمال إفريقيا بالجزائر ضد وفاق سطيف ولئن عبّر المدرب الوطني عن «استغرابه» من برمجة لقاء السوبر الشمال إفريقي في هذا التاريخ فإنه قال أن النتائج الإيجابية للترجي الرياضي في رابطة الأبطال وللنادي الصفاقسي في كأس الكاف ستعطي اللاعبين دفعا معنويا وستساعدهم على تحسين أدائهم وبلوغ النسق البدني والفني العالي. ويرى مارشان أن مباراة التشاد تأتي في فترة أفضل من مباراة بوتسوانا لأن أغلب اللاعبين شاركوا في مباريات رسمية سواء في تونس أو في أوروبا واكتسبوا بالتالي نسق المباريات.
وعن موعد التشاد، قال مارشان أن «لكل مباراة حقيقتها» وأكد أن اللاعبين والإطار الفني «متفائلون وواثقون من قدرتهم على العودة بالفوز» أما منتخب التشاد، فيرى مارشان أنه «فريق صلب خاصيته الأولى اللياقة البدنية الكبيرة والاندفاع خصوصا في الهجوم.
نفس المجموعة
لم تحدث تغييرات كبرى على مجموعة اللاعبين الذين سيواجهون التشاد والجديد الوحيد الذي يستحق الذكر هو دعوة المدافع المحوري لسانت إيتيان الفرنسي يوهان بن علوان الذي قال عنه مارشان أنه «مدافع ممتاز لعب لكل منتخبات الشبان الفرنسية وحقق النجاح في المستوى العالي الفرنسي وهو اليوم مطلوب من عدة فرق إنقليزية» وأضاف أن اللاعب «عبّر عن رغبته في اللعب لمنتخب تونس وتحمسه للنجاح معه».
وضمت القائمة أيضامتوسط ميدان الترجي مجدي التراوي الذي يمر بفترة طيبة والذي لعب سابقا للمنتخب والمدافع أنيس البوسعيدي الذي أصبح يشارك بانتظام مع فريقه باوك سالونيك اليوناني وعاد المدافع عمار الجمل إلى المنتخب بعد انتهاء العقوبة التي سلطتها عليه الجامعة قبل أشهر.
وفي المقابل، استغنى الإطار الفني عن وسام يحي وسامي العلاقي الذين كانا مشغولين بالبحث عن فريقين جديدين والراقد الذي لم يعد أساسيا في سلافيا براغ.
قائمة اللاعبين
في حراسة المرمى: حمدي القصراوي وفاروق بن مصطفى ورامي الجريدي.
في الدفاع: كريم حقي وأيمن عبد النور وعمار الجمل وعلاء الدين يحي وياسين الميكاري وخالد السويسي ومهدي مرياح ويوهان بن علوان وأنيس البوسعيدي.
في وسط الميدان: خالد القربي وأسامة الدراجي ويوسف المساكني ومجدي التراوي وياسين الشيخاوي ومهدي النفطي وفهد بن خلف الله.
في الهجوم: عصام جمعة وأمين الشرميطي زهيرالذوادي وأحمد العكايشي.
مراد التائب







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:52.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت