منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-03, 17:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules تحضيرا لموعد الغد مع أمل حمام سوسة: الـ«سي.آس.آس» يؤهل توري ودومينيك وأغبا

اتخذ النادي الصفاقسي أمس الأول المطلوب وتمكن من تحقيق انتصار عريض على منافسه بيترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف لواحد كانت من نصيب كمال زعيم (دق 27) وحمزة يونس (دق 29) وهيكل قمامدية (دق48) وقد ذلل الفارق اللاعب أوسفالدو (دق 86).



هذا الانتصار كان كافيا للنادي الصفاقسي للترشح لدور المجموعتين التي ستنطلق يوم 13 أوت الجاري، حيث ينتظر أن يتقابل النادي الصفاقسي بملعب الاسكندرية مع نادي حرس الحدود المصري يوم 13 أو 14 أو 15 أوت الجاري. أما بقية الفرق للمجموعة الثانية التي ينتمي إليها ممثل كرة القدم التونسية فهي فتح الرباط المغربي ونادي زاناكو الزمبي الى جانب حرس الحدود المصري.
النادي الصفاقسي قدم أمس الأول أمام نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي مقابلة طيبة إذ بدأ يتأقلم مع طريقة (3 ـ 5 ـ 2) وتحركت آليات الفريق رغم بعض النقائص الواضحة على مستوى خط الدفاع والأكيد أن المدرب لوشنتر سيجد الحلول خاصة أن القائمة الافريقية سيتم تدعيمها في الأيام القادمة بسبعة لاعبين جدد لسد الشغور الحاصل.
اليوم يتحول الفريق الى المنستير
تأكيدا لما أشرنا إليه في عدد سابق فقد ألغى النادي الصفاقسي تربص سوسة الذي كان مبرمجا أمس وخير مواصلة التمارين بصفاقس استعدادا للقاء الغد الذي سيجمعه بأمل حمام سوسة (مباراة متأخرة خاصة بالجولة الثانية). وقد أجرى مساء أمس حصة تمرينية ابتداء من ا لساعة 16 و30د. وسيجري اليوم وفي نفس التوقيت حصة تمرينية ثانية على أن يغادر الفريق بعد حصة هذا المساء مدينة صفاقس في اتجاه المنستير حيث سيقضي ليلته قبل التباري مساء الغد بملعب حمام سوسة مع أمل المكان على أن يحزم الفريق حقائبه يوم الخميس القادم في اتجاه تونس في الساعة 12 و30دق ويجري في مساء نفس اليوم حصة تمرينية مسائية استعدادا للقاء السوبر لكأس شمال افريقيا الذي سيجمعه يوم الأحد القادم بوفاق سطيف الجزائري ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.
وعلى هذا الأساس سيطير النادي الصفاقسي الى الجزائر يوم الجمعة القادم انطلاقا من مطار تونس قرطاج الدولي ابتداء من الساعة الثانية و10دق ظهرا وستكون العودة من الجزائر يوم الاثنين القادم لتبدأ الاستعدادات للقاء الجولة الأولى لدوري المجموعتين لكأس «الكاف» والذي سيجمع أبناء لوشنتر بفريق حرس الحدود المصري يوم 13 أو 14 أو15 أوت الجاري.
من هم الأجانب الثلاثة
ئن خاض النادي الصفاقسي الجولة الأولى للبطولة منقوصا من اللاعبين الأجانب الذين لم تسع الهيئة المديرة لتأهيلهم وخيرت التريث ربحا للوقت. فالثابت وكما أشار المدرب لوشنتر أن اللاعب ابراهيما توري سيكون أساسيا في لقاء الغد أمام حمام الأنف وهو ما يؤكد تأهيله لخوض غمار البطولة الوطنية. أما اللاعبين الآخرين فهما دومينيك داسيلفا وأوستي أغبا بعد أن قرر النادي الصفاقسي التخلي عن أوروك سواء عبر فسخ العقد بالتراضي أو إعارة اللاعب المعني الى فريق تونسي.
تشكيلة الغد
ينتظر أن يعول المدرب بيار لوشنتر في لقاء الغد أمام الأمل الرياضي بحمام سوسة على نفس التشكيلة التي واجه بها أمس الأول بيترو أتلتيكو الأنغولي والمتكونة من الخلوفي والغربي وأمين عباس وحمدي رويد ومعلول والحاج مسعود والبرقاوي وزعيم وتوري ويونس وقمامدية مع إمكانية دخول عصام جابر والدريدي واليحياوي وبن صالح وعلولو في بداية المباراة أو أثناء اللعب.
سبعة لاعبين في القائمة الجديدة
بعد ترشحه لدور المجموعتين لكأس الكاف يحق للنادي الصفاقسي اضافة 7 لاعبين جدد لقائمته الافريقية ولئن لم يتم تحديد القائمة نهائيا فإن عدّة أسماء مرشحة لأن تكون ضمن هذه القائمة نذكر منها لسعد الدريدي وسيف الله اليحياوي وعصام جابر وهاشم عباس وفخر الدين قلبي وتبقى القائمة منقوصة من اسمين سيتم الاعلان عنهما في القريب العاجل وقد يكون من ضمنهما اللاعبين الأجنبيين أوشي أغبا وإدريسا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت