منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-31, 00:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules متوسط ميدان الترجي الرياضي مجدي تراوي يتحدّث عن مباراة ديناموس

مواصلة التزلّق بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي




يحرص الترجي الرياضي هذا المساء إلى تحقيق ثاني انتصاراته في مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا بمناسبة استضافة فريق دينا موس زيمبابوي... حيث يسعى ممثل كرة القدم التونسية إلى تأكيد بدايته الطيبة في هذه المسابقة والتي استهلّها بفوز ثمين خارج قواعده على حساب وفاق سطيف الجزائري.


الترجي سيسعى إلى استثمار تجانس عناصره وخبرة لاعبيه من أجل حصاد 3 نقاط إضافية، ولا شكّ أنّ مجدي تراوي يعدّ من أبرز عناصر فريق باب سويقة الذي برهن مع بداية هذا الموسم على حسن استعداداته ممّا جعل الإطار الفنّي للفريق يقوم بتشريكه في مباراة الجزائر..، حول البداية القوية للترجي في دوري المجموعتين لمسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا... ولقاء اليوم ضدّ ديناموسي زيمبابوي كان هذا الحدث الخاطف للاعب مجدي تراوي.

• ماذا عن البداية القومية للترجي في رابطة أبطال إفريقيا بالفوز على وفاق سطيف؟

ـ استعداداتنا للموسم الجديد، وخاصّة لمسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا كانت في مستوى الحدث، وهو ما مكّنا من تحقيق بادية قوية بالانتصار على وفاق سطيف الجزائري خارج قواعدنا وهو ما يمثّل سيناريو مثالي من شأنه أن يجعلنا نقتحم هذه المغامرة الإفريقية بكلّ تفاؤل وثقة بالنفس من أجل المضيّ في ذات التألق.




• ولكن الترجي لم يظهر بمستوى طيب ضدّ النجم الساحلي في أولى لقاءات البطولة؟

ـ لكلّ مباراة حقيقتها.. إذ لم نكن في لقاء النجم في مستوى عال من الجاهزية.. هذا فضلا عن غياب الجمهور... ولكن رغم ذلك قدمنا مباراة مح**** للغاية وخلقنا عديد الفرص السانحة للتهديف.

• تواجهون اليوم فريق ديناموس، فكيف تلوح المباراة؟

ـ هي مباراة هامة ، حيث نخوضها أمام جماهيرنا وسنكون مطالبين بالفوز وهو ما سنسعى إليه من خلال الاعتماد على طريقة هجومية محضة، والوصول إلى شباك المنافس، فالانتصار يعني المحافظة على الصدارة وتحقيق خطوة إضافية من أجل بلوغ هدفنا الأسمى وهو المرور إلى المربع الذهبي.

• وماذا عن السيناريو الأمثل للمباراة؟

سنحاول دخول المباراة بقوة.. والتهديف المبكّر من أجل الاطمئنان على نتيجتها النهائية وتعزيز الثقة لدينا وفي نفوس جماهيرنا والتأثير سلبا على معنويات المنافس، فالخيار الهجومي هو سبيلنا إلى الانتصار حتى نكون في مستوى انتظارات جماهيرنا العزيزة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت