منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-31, 00:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الترجي الرياضي ثنائي في الارتكاز، العياري في الهجوم وظهور انرامو وارد

يجدد الترجي الرياضي العهد مساء اليوم مع مسابقة كأس رابطة ابطال افريقيا وذلك بملاقاة فريق ديناموس زيمبابوي على ارضية ملعب 7 نوفمبر برادس انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، في ثاني مبارياته على درب التأهل الى المربع الذهبي لأمجد الكؤوس الافريقية. وقد كان الترجي استهل دوري المجموعتين بتحقيق انتصار هام على حساب وفاق سطيف بملعب 5 ماي 1945 بالجزائر، الامر الذي يمثل اسبقية معنوية هامة لممثل كرة القدم التونسية من اجل المضي قدما في نهج التألق وامضاء فوز ثان يحافظ به على صدارة الترتيب.
تحضيرات الترجي لموعد هذا المساء دارت في ظروف عادية احتضنتها حديقة الرياضة حسان بلخوجة، مع تعديل طفيف في توقيت التمارين، حيث خير الإطار الفني اجراء تدريبات ليلية بما أن المباراة ستنطلق في توقيت متأخر (س20 و30د) كما تميزت تحضيرات الأحمر والأصفر ببعض الاصابات التي لحقت ثلة من اللاعبين شأن وجدي بوعزي الذي سيكون متغيبا بارزا عن لقاء اليوم، وكذلك مايكل انرامو الذي بذل الإطار الطبي والفني مجهودات كبيرة حتى يكون جاهزا، لموعد سيحتل فيه العمق الهجومي اولوية من اجل هز شباك ديناموس - زيمبابوي.

تركيبة كلاسيكية والحذر واجب

الاستمرارية ستكون السمة الرئيسية، لتركيبة الخط الخلفي للترجي الرياضي، هذا المساء، حيث يحافظ وسيم نوارة على مكانه في الأخشاب، اما رباعي الدفاع، فيمثله بن عمر، شمام، الدربالي، وبن يوسف، ورغم أهمية المباراة من الناحية الهجومية، فان الخط الخلفي مطالب باليقظة التامة والانتباه للهجمات المرتدة التي سيحاول شنها فريق دينا موس مستغلا المساحات الشاغرة التي يتركها لاعبو الترجي في ظل بحثهم عن التهديف.

نحو التعويل على ثنائي في الارتكاز

رغم اولوية الطابع الهجومي في الرسم التكتيكي الذي سيعتمده الترجي الرياضي في لقاء اليوم ضد ديناموس زيمبابوي.. الا ان التطبيقات الفنية الاخيرة التي اجراها الاطار الفني للفريق توحي بأن ثنائيا سيكون في خطة الارتكاز ونعني بهما خالد القربي ومجدي تراوي، وذلك من اجل تأمين الافتكاك السريع للكرة وتكثيف البناءات الهجومية.

تجديد الثقة في المساكني

منطقة وسط ميدان الاحمر والاصفر، تعرف تجديد الثقة في اللاعب يوسف المساكني، الذي سيكون رفقة هاريسون افول واسامة الدراجي، ثقة متجددة في المساكني لتقديم الاضافة المرجوة للخط الامامي وانجاح البناءات الهجومية، هذا رغم أن المساكني لم يظهر بمستواه العادي في المباراة الاخيرة التي لعبها الترجي ضد النجم الساحلي في اطار الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

العياري في الهجوم

بعد المردود المتواضع الذي قدمه اللاعب برهان غنام في خطة مهاجم صريح في لقاء النجم الساحلي، سيغير المدرب فوزي البنزرتي من اختياراته الفنية وذلك بالتعويل على اللاعب خالد العياري كرأس حربة..

ظهور انرامو محتمل

بدأ مهاجم الترجي النيجيري مايكل انرامو يستعيد شيئا فشيئا مؤهلاته الفنية والبدنية، بعد ان تخلص من مضاعفات الاصابة التي كان تعرض لها في الفترة الاخيرة وبعد التمارين الفردية انضم مايكل الى المجموعة وبالتالي فان فرضية ظهوره في لقاء هذا المساء ضد ديناموس تبقى قائمة سواء في بداية المباراة او اثناءها.

التشكيلة المحتملة

وسيم نوارة- ايمن بن عمر- جليل شمام- زياد الدربالي- صيام بن يوسف- خالد القربي- مجدي تراوي- يوسف المساكني- اسامة الدراجي- هاريسون افول- خالد العياري


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت