منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-29, 00:21 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes منافسة ثلاثية على رئاسة اتحاد الكرة السوري

[IMG]http://*******************/imgs/News/303326/Feature.jpg[/IMG]

تنطلق الخميس اعمال الجمعية العمومية للاتحاد السوري لكرة القدم التي ستشهد انتخاب مجلس جديد خلفا للجنة المؤقتة التي ادارت اعمال الاتحاد نحو عام كامل وتحديدا منذ شهر تموز/يوليو من العام الماضي 2009 بعد قرار حل الاتحاد الذي كان يرئسه احمد جبان.
وستشهد انتخابات الرئاسة منافسة ثلاثية بين احمد جبان وفاروق سرية وحسن سويدان وسبق للثلاثة ان عملوا في الاتحادات السابقة المتعاقبة في مناصب مختلفة.
ويمتلك فاروق سرية حظوظا كبيرة للفوز على منافسيه وهو الذي سبق له العمل كسكرتير لاتحاد الكرة من عام 1984 وحى 1994، قبل ان يعود وينتخب رئيسا للاتحاد عام 2000 لكنه لم يستمر طويلا عندما قامت القيادة الرياضية العليا بحله بعد نحو عام تقريبا بسبب مااطلق عليها وقتها بفضائح فساد.
اما احمد جبان فقد انتخب رئيسا للاتحاد عام 2005 واستمر حتى تموز من العام الماضي قبل ان تقوم القيادة بحله لفضائح فساد ايضا وتم تشكيل لجنة مؤقتة لادارة اللعبة برئاسة معتصم غوتوق.
وفي ظاهرة طريفة سيكون الحكم الدولي السابق العقيد تاج الدين فارس الاسم الناجح الاول في انتخابات الاتحاد الجديد عندما قام بترشيح نفسه لمقعد نائب الرئيس ولانه لم يتقدم احد غيره لهذا المنصب فقد اعتبر فائزا بالتزكية، علما ان فارس كان من ضمن اعضاء اتحاد احمد جبان الذي تم حله.



ويتنافس على مقاعد العضوية السبعة 20 مرشحا، حيث سيتم انتخاب 3 اعضاء من المقيمين في دمشق من اصل 7 مرشحين، و4 اعضاء من ابناء باقي المدن السورية من اصل 12 مرشحا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت